إيرادات فيلم بيت الروبي تتربع على القمة.. تاج في المركز الثاني والبعبع في الثالث ومستر إكس الأخير

يشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2023 منافسة 4 أفلام على شباك التذاكر وهى “بيت الروبى”، و”البعبع” و”تاج” و”مستر إكس”.

بيت الروبي يتصدر شباك التذاكر

نجح فيلم بيت الروبي بطولة النجمين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في أول تعاون بينهما، منذ طرحه في السينمات المختلفة في موسم عيد الأضحى 2023، أن يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية.

إيرادات فيلم بيت الروبي

حقق فيلم بيت الروبي أعلى إيراد يومي في السينما أمس الأول، بعدما حصد 8 ملايين و554 ألف جنيه إيرادات، ليواصل الفيلم تسجيل الأرقام القياسية ويسجل أعلى إيراد يومي لليوم الثاني على التوالي متفوقاً على نفسه، بعدما سجل أمس الجمعة إيرادات بلغت 9 ملايين و393 ألفا و233 جنيها، في ثالث أيام عيد الأضحى.

وبلغ إجمالي ما حققه فيلم بيت الروبي خلال 10 أيام عرض 44 مليونا و449 ألفا و435 جنيها.

فريق عمل فيلم بيت الروبي

فيلم “بيت الروبى” بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

قصة فيلم بيت الروبي

يعالج فيلم بيت الروبى في إطار كوميدي قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية والتي انتشرت خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

فيلم تاج

يدخل في سباق أفلام موسم عيد الأضحى 2023، فيلم تاج، بطولة الفنان تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

إيرادات فيلم تاج

حقق فيلم تاج، أمس الجمعة، إيرادات 5 ملايين و724 ألفا و64 جنيها في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 3 أيام 14 مليوناً و934 ألفا و959 جنيها.

إيرادات فيلم البعبع

يخوض الفنان أمير كرارة سباق موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 بفيلم البعبع، والذي حقق إيرادات في أول أيام عيد الأضحى بـ2 مليون و232 ألفًا و395 جنيهًا، وحقق يوم الخميس 3 ملايين و157 ألفًا و50 جنيهًا، ليتصدر بذلك المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية، حيث جاء فيلم بيت الروبي في المركز الأول وفي المركز الثاني فيلم تاج.

إيرادات فيلم مستر إكس

ينافس فيلم مستر إكس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ليحجز لنفسه المركز الأخير في شباك تذاكر أفلام عيد الاضحى، لليوم الثالث على التوالي، محققًا أمس الجمعة، قرابة 2.3 مليون جنيه حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، ليصل بإجمالي ايراداته إلى 6.5 مليون جنيه.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد