تفاصيل دور ياسمين صبري في مسلسل رحيل ضمن مسلسلات رمضان 2024 والقناة الناقلة

بعد ثلاث سنوات من الغياب عن الدراما الرمضانية، تعود ياسمين صبري بقوة من خلال مسلسل “رحيل”، في هذا المقال سوف نتعرف على دور ياسمين في المسلسل والقناة الناقلة له.

ياسمين صبري، مسلسل رحيل، قناة أبوظبي

صورة الفنانة ياسمين صبري، المصدر: حسابها على منصة إنستجرام، وتم التعديل من جانب نجوم مصرية

ياسمين صبري مسلسل رحيل

يُعرض المسلسل على شاشة قناة أبوظبي في رمضان 2024، وتقدم ياسمين صبري من خلاله دور مختلف عن أدوارها السابقة، حيث تلعب شخصية “رحيل” التي تواجه تحديات ومواقف غامضة تؤثر على مسار حياتها.

وهناك شخصية غامضة تطارد رحيل في المسلسل وتجعلها تعيش حالة مزاجية غير جيدة، وتؤثر على كل تفاصيل حياتها، وهي ترغب في الهرب من هذه الشخصية أو مواجهتها.

ويشارك في مسلسل رحيل عدد من النجوم أبرزهم: النجم أحمد صلاح حسني، والفنان أحمد صيام، وعزت زين، وحازم سمير، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج المخرج محمد عبد السلام.

انشغال ياسمين صبري بالسينما

تُعد ياسمين صبري من أشهر النجمات العربيات، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتأكيد الجمهور متشوق لرؤيتها في الدراما من جديد، على الرغم من أن الجمهور لم يفتقدها بشكل عام.

وذلك لأنها في فترة غيابها عن الدراما، كانت منشغلة بالسينما، حيث شاركت في بطولة فيلمين سينمائيين هما “البعبع” مع أمير كرارة، و”أبو نسب” مع محمد إمام.

 

ياسمين صبري نجمة مثيرة للجدل

تُعرف ياسمين صبري بأسلوبها الجريء في اختيار الأزياء، وصورها الأنيقة على السوشيال ميديا، هذا الأمر يجعلها محط أنظار الجمهور ووسائل الإعلام، ويُعرضها أحياناً للنقد.

ولعل أهم الانتقادات التي توجه لها هو اتهام يلاحقها بأنها تحاول تقليد جورجينا صديقة رونالدو، ولكن لا شك في أن ياسمين صبري لها أسلوبها وتمتلك ذوقها وأناقتها المميزة، وكذلك يقول عنها البعض أنها ممثلة ضعيفة وتعتمد على جمالها، ولكن ربما يكون مسلسل رحيل فرصة تجعلها تثبت قوتها كممثلة، في الدراما المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد