كيف سخر رامز جلال من هنادي مهنا في رامز نيفر ايند

تعرضت الفنانة هنادي مهنا لمقلب رامز جلال في حلقة الأربعاء من برنامج “رامز نيفر إند”، المذاع على فضائية “ام بي سي مصر”. وفي الحلقة، استقبل رامز هنادي مهنا وأوضح أنهم كانوا يرغبون في استضافتها في البرنامج منذ ثلاثة مواسم، لكنهم قرروا هذا العام أن يستضيفوها ويخوضوا المقلب بها. وبعد الانتهاء من المقلب، عبر رامز عن رغبته في تهنئة هنادي وقال لها: “مشكلتك أنك صعدتِ السلم مرة واحدة فقط، ولم تصعديه سنة بعد سنة، ولن تحظي بأيام جميلة معنا، ولن تكوني سعيدة”.

كيف سخر رامز جلال من هنادي مهنا في رامز نيفر ايند

سخرية رامز جلال من هنادي مهنا

وأضاف الكوميديان رامز جلال قائلاً: “لا يوجد أي اعتذار أو شفقة في حساباتي، لذلك أرجو من هاني ومهنا أن يسامحاني، وأن يعلما بأن ابنتهما ستتعرض لمقلب في البرنامج، وستكون سعيدة به”. ويتم عرض برنامج المقالب “رامز نيفر إند” في شهر رمضان المبارك، حيث يذاع يوميًا على قناة “إم بي سي مصر” في تمام الساعة السادسة و10 مساءً بعد أذان المغرب.

من هي هنادي مهنا ضحية رامز جلال الاربعاء؟

نقدم لكم في الأسطر التالية بعض المعلومات حول الفنانة هنادي مهنا:

  1. وُلدت في 28 يوليو 1998.
  2. درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة الإسبانية.
  3. هاني مهنا، الموسيقار الكبير، هو والدها، والدتها فرنسية.
  4. بدأت موهبتها منذ الصغر، وشاركت في أوبريت “القدس هيرجع لنا” وهي في الثالثة من عمرها، حيث قالت رسالة باللغة الفرنسية.
  5. عرفها الجمهور لأول مرة من خلال مشاركتها مع الفنان أحمد الفيشاوي في أغنية فيلم “القرد بيتكلم” عام 2017.
  6. في عام 2019، انطلقت هنادي فنياً بمشاركتها في 4 مسلسلات رمضانية هي “حكايتي” مع ياسمين صبري، و”بركة” مع عمرو سعد، و”أفراح إبليس 2″ مع جمال سليمان، و”زلزال” مع محمد رمضان، والذي جعلها تشتهر.
  7. تزوجت في ديسمبر 2019 من الفنان أحمد خالد صالح بعد خطوبتهما، وظهرا معاً في مسلسل “الفتوة” وتزوجا في العمل أيضاً بعد قصة حب بين شخصيتيهما.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد