«سباب وشتائم» رد فعل مصطفى كامل بعدما وقع ضحية مقلب رامز جلال الغسالة

وقع الفنان مصطفى كامل ضحية مقلب الفنان رامز جلال في برنامجه «رامز نيفر ايندز»، حيث أوهمته مذيعة شقراء جميلة هي المذيعة كارلا حداد، بأنه سيدخل كضيف شرف في مطعم «كاظم باشا» في البوليفار بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. ثم ركب حصانًا وارتدى ملابس تاريخية. ثم انهال رامز جلال بمجموعة من التعليقات الساخرة. واتضح أن مصطفى كامل لا يستطيع أن يتحدث اللغة الإنجليزية، ولا يعرف سوى التكلم باللغة العامية المصرية.

«سباب وشتائم» رد فعل مصطفى كامل بعدما وقع ضحية مقلب رامز جلال الغسالة

آراء مصطفى كامل في مقلب رامز جلال

قال مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين المصريين، أن النقابة عطلته عن مسيرته الفنية وآخر أغنية قام بغناءها كانت باسم “زرعة خايبة”، وبالنسبة لـ المهرجانات فقال: ” تم السيطرة عليها”، أما عن رأيه في مغني الراب “ويجز” قال إنه لا يغني غناء طربي وإنما يقوم بنوع من الآداء الصوتي فقط ولا يعتبر مغني.

مصطفى كامل يقع في مقلب الغسالة

وبمجرد أن دخل رامز جلال بشخصيته أوهم مصطفى كامل أن الثور قد اقتحم المطعم التركي، وأدخلوه بسرعة إلى المطعم المتحرك “الغسالة” وفقد مصطفى كامل السيطرة على نفسه. في حين أن رامز جلال كان يقوم بحركات بهلوانية داخل المطعم المتحرك. وبعدها كشف رامز عن وجهه له فانهال عليه شتائم وضربًا. ولم يصدق أنه وقع ضحية برنامج رامز نيفر إيند. لكنه في النهاية تصالح معه وقال:”انتظروني على برنامج رامز نيفر ايند على ام بي سي مصر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد