رد فعل أمينة شلباية بعدما وقعت ضحية رامز جلال في رامز نيفر ايند

وقعت أمينة شلباية، خبيرة الموضة الشهيرة، ضحية من ضحايا برنامج المقالب “رامز نيفر ايند”، المذاع على فضائية “ام بي سي مصر”، ومن تقديم الفنان الشهير رامز جلال.

رد فعل أمينة شلباية بعدما وقعت ضحية رامز جلال في رامز نيفر ايند

سخرية رامز جلال من أمينة شلباية

ولاقت أمينة شلباية سلسلة من السخرية خلال برنامج المقالب ” رامز نيفر ايند”، حيث كانت ترتدي بلوزة قماشة بألوان الحمار الوحشي بلون أخضر مع الأبيض والأسود. وتيشيرت أسمر مكشوف الصدر، مع بنطلون أسمر وارتدت نظارة سوداء ومجموعة من الاكسسوارات الهادئة ومكياج هاديء. وسخر رامز جلال قائلًا: ” ايه النضارة دي يا أمينة من الرويعي دي؟!.. إيه الحلق ده يا أمينة ده حلق ولا صاجات”.

رامز جلال يكشف شخصيته لـ أمينة شلباية

وكشف الفنان رامز جلال عن هويته لـ امينة شلباية وسألها مجموعة من الأسئلة أهمها: ” لماذا لا تحبي الرجال؟”، فأنكرت ذلك وقالت: ” مَن قال إني لا أحب الرجال”. فرد عليها رامز جلال وقال: ” أخبرتيني في تصريح قديم إنكِ تشعرين بالضيق من الرجال”، فاستدركت قائلة: ” أنا لأكره الرجال ولكنها لا ترغب في الزواج مُجددًا.”.

رامز جلال يجبر أمينة شلباية على قول أشياء غريبة

وأجبر رامز جلال، أمينة شلباية، خبيرة الموضة، على أن تقول أمام الكاميرات أنها ترغب في الزواج واستجابت لذلك وقالت: ” أنا عاوزة عريس أتزوجه”. جاء ذلك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويرعى البرنامج الهيئة العامة للترفيه.

موعد برنامج رامز نيفر ايند الخاص بـ رامز جلال

تجدر الإشارة أنه يتم بث برنامج المقالب “رامز نيفر إند” على قناة “إم بي سي مصر” خلال شهر رمضان، ويبدأ البث يوميًا في تمام الساعة السادسة و10 دقائق مع موعد أذان المغرب. ولقد وقع ضحية في المقلب العديد من نجوم الفن من مختلف الدول العربية، بما في ذلك الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، بالإضافة إلى لاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي المصري. ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد