قبل ما تقطع الخدمة.. آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022 ومتي تفرض الغرامة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات وي، بدأ تحصيل فاتورة التليفون عن شهر يوليو 2022 بدءا من الخامس عشر من الشهر الجاري، والتي تمثل فاتورة التليفون الأرضي عن شهور أبريل ومايو ويونيو، ووضعت الشركة غرامات في حالة عدم السداد في المواعد المحددة تبدأ بفرض غرامة ومرورا بوقف الخدمة وتصل إلى سحب الخط.

رقم أعطال التليفونات الأرضي

وخصصت الشركة المصرية للاتصالات رقما لشكاوي التليفونات، حيث يمكن للمشتركين من خلاله الإبلاغ عن أي أعطال حيث يمكن الاتصال بخدمة العملاء على رقم 11 ومن ثم عرض الشكاوي والمقترحات في أي وقت على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، كما يمكن الإبلاغ عن أعطال التليفونات من خلال الدخول على موقع الشركة على موقع تويتر حيث سيتم التواصل مع موظف خدمة العملاء بالشركة على الخاص.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022

ويمكن الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022، من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء المختصر على رقم 19777 من أي تليفون أرضي، كما يمكن الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول على موقع الشركة على الإنترنت ومن ثم إدخال كود المحافظة ورقم التليفون لتظهر الفاتورة المستحقة في الحال.

ويبدأ الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بداية من يوم الخامس عشر من شهر يوليو مع وجود فترة سماح تصل إلى شهر للسداد وتنتهي في الرابع عشر من شهر أغسطس المقبل، ومن ثم يبدأ تنفيذ الغرامات بدأ من 15 أغسطس حيث توقف إمكانية عمل المكالمات، وتقطع الشركة الخدمة عن التليفون الأرضي بدءا من الخامس عشر من سبتمبر في حالة عدم السداد.

غرامة عدم سداد فاتورة التليفون

تبدأ الشركة المصرية للاتصالات وي فرض غرامة على العملاء في حالة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي لمدة شهرين من الصدور أي حتى الرابع عشر من سبتمبر المقبل، وبدءا من 15 أغسطس يتم غرامة تأخير بقيمة تصل 1.5% عن كل شهر تأخير من قيمة الفاتورة بحد أدنى 10 جنيهات مع قطع الحرارة بعد 4 شهور، وبعدها يتم سحب خط التليفون في حالة عدم سداد الفاتورة خلال 7 أشهر من التاريخ المحدد للسداد.

أماكن دفع فواتير التليفون الأرضي

يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال العديد من الطرق تسهيلا على المشتركين باختيار طريقة من الطرق التالية:

  • من خلال السنترلات التابعة إلى الشركة المصرية للاتصالات وي.
  • ماكينات الصرف الآلي التابعة للبنك الأهلي المصري البنك التجاري الدولي.
  • الدفع بشكل إلكتروني من خلال موقع شركة وي أو عبر خدمة فودافون كاش أو مكاتب البريد.
  • السداد من خلال خدمات الدفع الإلكتروني مثل “خدمة سداد، أو خدمة أمان، أو خدمة ممكن، أو خدمة مصاري، أو خدمة خدماتي،أو من خلال خدمة Bee “.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد