فيديو ساخر عن مسلسل سفاح الجيزة يحقق انتشاراً واسعاً في الساعة الأولى لطرحه

النجاح الكبير الذي حققه مسلسل سفاح الجيزة، الذي يلعب دور البطولة به الفنان أحمد فهمي، دفع الممثل وصانع المحتوى الشهير أحمد رمزي، أن يقدم فيديو ساخر تناول أهم المشاهد التي ظهرت بالمسلسل حتى الآن، الفيديو حقق مشاهدات عالية جداً في الساعة الأولى لطرحه، بالرغم من تكلفة الفيديو الزهيدة التي قال أحمد رمزي نفسه أنها لا تتجاوز 50 جنيه.

أحمد رمزي يلعب دور الجميع

ولعب الفنان أحمد رمزي مقدم الفيديو أدوار أغلب ممثلي المسلسل، حيث قام بتمثيل دور أحمد فهمي بكل الشخصيات التي ظهر بها، بجانب قيامه بتمثيل دور الضابط التي يقوم بها في المسلسل باسم سمرة، كما أدى دور أم السفاح الذي تلعبه الفنانة حنان يوسف.

جدير بالذكر أن هذا ليس المسلسل الأول الذي يقدمه أحمد رمزي في فيديو ساخر، حيث سخر من قبل من العديد من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً مثل جعفر العمدة، والمداح، وضرب نار وغيرها من الأعمال الدرامية التي أرتبط بها الجمهور.

كما لم تسلم السينما المصرية من سخرية أحمد رمزي، حيث قدم فيديو خاصة للسخرية من كليشيهات السينما المصرية حقق مثل باقي فيديوهات رمزي ملايين المشاهدات.

يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة هو معالجة درامية تستند إلى أحداث حقيقية كانت قد حدثت منذ عدة سنوات، بعد أن تم كشف مجموعة من الجرائم الغامضة التي قام بها شخص واحد، وأطلق عليه الإعلام اسم “سفاح الجيزة”.

https://www.facebook.com/watch?v=145703158594654

والمسلسل من تأليف محمد صلاح العذب، ويلعب دور البطولة به كل من أحمد رمزي، وراكين سعد، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وحنان يوسف، ومجموعة من الفنانين الشباب، ومن إخراج هادي الباجوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد