فيديو ساخر للمبدع أحمد رمزي عن كليشيهات السينما المصرية يتجاوز مليون مشاهدة في ساعات

أطلق الفنان الصاعد أحمد رمزي، منذ ساعات فيديو ساخر جديد عن “كليشيهات السينما المصرية” من خلال صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، الفيديو حقق مشاهدات تجاوزت المليون مشاهدة في ساعات قليلة، كما حقق انتشاراً كبيراً على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثير من الفنانين عن إعجابهم بالمحتوى الذي يقدمه الفيديو، حيث شارك الفنان محمد عطية الفيديو على صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”.

ضحك كتير بإمكانيات قليلة

وأشتهر الفنان أحمد رمزي بتقديمه للمحتوى الساخر الهزلي بالقليل جداً من الإمكانيات والتكاليف، حيث يستخدم أدوات تصوير بسيطة، ويشاركه في التمثيل أسرته أصدقاءه، ولكن النتيجة دائماً ما تفرز الكثير من الضحك والبهجة.

ولعل الفيديو الذي قدمه في نهاية رمضان الماضي، والذي عرض أداء ساخر لمسلسل “جعفر العمدة“، كان من أشهر الفيديوهات التي حققت ملايين المشاهدات فور عرضها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال عرضه.

لم يكن فيديو جعفر العمدة هو الوحيد الذي قدمه أحمد رمزي للسخرية من الأعمال الدرامية خلال رمضان الماضي، ولكن قدم أيضاً فيديو لكل من مسلسل “ضرب نار” ومسلسل “المداح”.

جدير بالذكر أن هذا الإبداع الذي يعتمد على أقل الإمكانيات، هو لطالب لا زال يدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، ليعطي بذلك رسالة واضحة بأن الموهبة هي الأساس في النجاح والإبداع.

رابط الفيديو على فيسبوك https://www.facebook.com/aahmedramzyy/videos/23904089772508656


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد