موعد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 والحلقة 6 | وقصة وأحداث العمل

جذب هذا المسلسل جمهورا كبيرا لمتابعتها لأحداثها الشيقة، كما اكتسبت شعبية كبيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وحاز هذا المسلسل على أعجاب الكثير من المشاهدين، وقد دلت على ذلك التعليقات والتفاعلات الضخمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واحتلت قضية سفاح الجيزة الحقيقي قلوب الكثير من الناس، مما أجبرهم على البحث عن مزيد من المعلومات عنه وعن جرائمه المتعددة، وافتقاره لبعض شخصياته التنكر وحتى الآن تم عرض 4 حلقات عبر منصة شاهد الإلكترونية.

موعد مسلسل سفاح الجيزة

سفاح الجيزة الحلقة 5

مواعيد عرض الحلقة الخامسة 5 من مسلسل سفاح الجيزة

تعرض منصة “شاهد” حلقتين في نفس اليوم من كل أسبوع وهو يوم الخميس المقبل في 9/7 منتصف الليل في الساعة 12:00، وسوف نعرض الحلقات 5 و6 من مسلسل “سفاح الجيزة”،كما إنها وجهة مثالية لمحبي الدراما والمسلسلات حتى يتمكنوا من الاستمتاع بمشاهدة المسلسل بجودة عالية من أي مكان وفي أي وقت.

نجاح الحلقات الماضية من “سفاح الجيزة” يثير الجدل

تصاعدت نسبة مشاهدة الحلقات السابقة من هذا المسلسل وحققت آخر نجاح تم عرضه يوم الخميس الماضي والذي تناول الأحداث المروعة حول قضية القاتل سفاح الجيزة، ومهمته من عدة جرائم بشعة مع الكشف عنه وبعض العقبات والدوافع النفسية من ماضيه هذا جعله شخصا  مجرما في هذا الشكل.

من هم أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يجسد الفنان أحمد فهمي دور البطل الرئيسي وهو محرك للأحداث في مسلسل “سفاح الجيزة”، ويشارك معه في هذا  العمل نخبة مميزة من النجوم والفنانين المعروفين منهم ركين سعد، ميمي جمال، باسم سمرة، صلاح عبد الله، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل الناجح من تأليف محمد صلاح العزب، انجي أبو السعود، عماد مطر ومن إخراج المخرج هادي الباجوري.

ما هي قصة وأحداث هذا المسلسل

تجسد قصة وأحداث مسلسل  سفاح الجيزة الشهير، الذي يلعبه الفنان أحمد فهمي بتجسيد بعض ملامح شخصية القاتل الحقيقي المعروف باسم “القذافي فرج” الذي ارتكب عدة جرائم وقتل بشعة بين عامي 2015 و2017 ، بالإضافة إلى ارتكاب جرائم أخرى، بما في ذلك الاحتيال تم التحقيق في جرائمه وتواجه عقوبة الإعدام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد