رسميًا فوز مصطفى كامل بمنصب نقابة المهن الموسيقية خلفًا لهاني شاكر

تمكن النجم مصطفى كامل من الفوز بنقابة المهن الموسيقية في الانتخابات التي تم إجراؤها اليوم، وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات المهن الموسيقية فوز النجم مصطفى كامل بمنصب نقابة المهن الموسيقية ليحل خلفًا لهاني شاكر.

مصطفى كامل

تصدر النجم مصطفى كامل أصوات نقابة المهن الموسيقية بإجمالي 1882 صوت، بينما أتي في المركز الثاني مصطفى حلمي أمين بإجمالي 632 صوت فقط، وكانت المنافسة قائمة بين 4 فقط وهم مصطفى كامل، ومصطفى حلمي أمين، وعلاء سلامة وكيل النقابة، وشريف حمدي أستاذ بكلية التربية الموسيقية.

وفي الجانب المقابل هنأ الفنان هاني شاكر الفنان مصطفى كامل بمنصب نقابة المهن الموسيقية، حيث كتب على صفحته على الانستغرام قائلًا “أخي الحبيب والصديق العزيز مصطفى كامل، ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق واستمرار مسيرة الانجازات لصالح أعضاء الجمعية العمومية”.

وكان قد حضر إلى مقر الانتخابات لنقابة المهن الموسيقية كل من الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي، وأحمد الشامي ومحمد نور وأبو الليف، بينما حرصت الفنانة سوما على الحضور برفقة زوجها مصطفى حلمي وذلك لدعمه خلال خوضه الانتخابات، ولم يأتي الفنان هاني شاكر إلى مقر الانتخاب للإدلاء بصوته في الانتخابات.

والجدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر قد استقال عن منصب نقابة المهن الموسيقية في وقت سابق، بعد مشكلة حسن شاكوش وعازفي الإيقاع مفضلًا حب الناس على العداوات والخلافات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد