تاريخ أسود.. مطالبات بتدخل السلطات المصرية لمنع حفل ترافيس سكوت بعد نفاذ التذاكر

أعلن مغني الراب ترافيس سكوت عن إقامة حفلة له تحت سفح الأهرامات في يوم 28 يوليو ليدشن المصريون تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، مطالبين فيه بإلغاء الحفل وضرورة تدخل السلطات المصرية بسبب التاريخ الأسود لهذا المغني، الذي اعتبره البعض أفعال مخلة وطقوس شيطانية.

ما هو تاريخ ترافيس سكوت الأسود

دشن المصريون تغريدات كثيرة لمنع الحفل بينما تقدم محامي بطلب إلى وزيرة الثقافة بتشغيل قرآن في الحفلة بسبب تاريخه الأسود عن الطقوس التي يسخرها أثناء حفلاته.

وفقًا لموقع ABC NEWS فإن آخر حفل لهذا المغني والذي أقيم في نوفمبر 2021 أحدثت 8 وفيات و300 إصابة، والغريب أن ترافيس سكوت استكمل الغناء رغم رؤيته لبعض الوفيات، فيما بينت الشرطة أن الوفيات طبيعية ولم توجه اتهامات لأي شخص ولكن أهالي المتوفين قدموا 200 دعوى قضائية ضد هذا المغني، وتكررت هذه المواقف في أكثر من حفلة له ليصنف على أنه مغني يستخدم طرق غير شرعية في حفلاته.

مطالبات بتشغيل القرآن في الحفل المقام

تقدم أحد المحامين لتشغيل القرآن قبل الحفل وبعده ليرد عليه الإعلامي محمد مصطفى شريدي قائلًا: “إحنا جايبينه علشان نرقيه؟ ونعمل حفلة زار!” مستكملًا حديثه عن سبب اختيار هذا المغني بالتحديد قائلًا: “مفيش مغني غيره في العالم يعني، ما أنت عندك 10 آلاف مغني راب غيره!”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد