ترافيس سكوت يوجه رسالة للشعب المصري: لا تستمعوا لأي معلومة كاذبة

شاركت الإعلامية شاركت لميس الحديدي رسالة مهمة من مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقد كانت هذه الرسالة ردًا على الجدل الكبير الذي نشب بشأن إقامة حفل سكوت في الأهرامات حيث تمنى ترافيس سكوت أن يكون الحفل فرصة للتفاهم والحوار بين الثقافات المختلفة، وأشار إلى أنه يهدف إلى تقديم عرض فني فريد ومبتكر يجمع بين الموسيقى والفن والتاريخ.

جاءت رسالة ترافيس سكوت كالتالي

“إلى من يهمه الأمر، أود أن أوضح بعض الحقائق تلبيةً للمعلومات المغلوطة التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي ادعت وجود طقوس غريبة في حفلاتي، وأود أن أؤكد للجميع أنه ليس لدي أي أغنية تهين أي شعب، بما في ذلك الشعب المصري الكريم.

وعلاوة على ذلك، أضاف قائلاً أود أن أوضح أنني لست لدي أي طقوس غريبة في حفلاتي، بل هي مجرد احتفالات سعيدة تجمعني بجمهوري الرائع، كما أود أن أشدد على أنني من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري، وأحترمهماَ بشدة، وبناءً على هذا الاحترام، اخترت أن أطلق ألبوميّ الأول منذ 5 سنوات في منطقة الأهرامات المصرية الرائعة، والتي لها مكانة خاصة في قلبي.

وتابع قائلاً، “أقمت حفلة ناجحة جدًا في السعودية في إبريل أمام70 ألف متفرج، كانت تجربة رائعة حيث لم نواجه أي مشكلة في تنظيم الحفل، قد عملنا بجد لعدة أشهر للإعداد لهذا الحدث الكبير وللحصول على التصاريح اللازمة.

وتابع، أنا من هيوستن واستمتع بقيم عائلتي التي تحترم الناس وتحب الله وتلتزم بحضور الكنيسة، وما يُثير اهتمامي على وسائل التواصل الاجتماعي هو الحسابات المزيفة التي لا تنتمي إلى أشخاص حقيقيين.

مأساة ترافيس

تحدث ترافيس في النهاية قائلاً إن هناك مأساة وقعت في إحدى حفلاته في عام 2012، ولكنه أوضح أنه قدم مئات الحفلات بدون وقوع أي حوادث، وأعرب عن أهمية معداتهم التي دخلت مساء السبت20 يوليو، لأنهم لن يتمكنوا من إقامة الحفل دونها، ونبه الجميع على عدم السماح لانتشار المعلومات الكاذبة أن تعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي لمصر واقتصادها وكنوزها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد