علي مصطفى لـ نجوم مصرية: مدحت صالح مكنش يعرف إني ملحن.. دعاني لـ استوديو ريد بُل ولحنت معاه أغنية بتوقيع وليد عبد الجليل (خاص)

انتهى الملحن علي مصطفى من تلحين أغنية لـ النجم مدحت صالح، وذلك لحلقة من حلقات برنامج “ريد بُل”، وكان قد كشف لنا عن كواليس التعاون بينهما بشيء من التفصيل، ترصده لكم “نجوم مصرية” في السطور التالية.

 

بدأ الملحن علي مصطفى بالحديث لـ “نجوم مصرية” عن كواليس لقائه بالفنان مدحت صالح، فقال: “أستاذ مدحت صالح حضرتله حفلة واتعرفت عليها من خلالها أخدت رقمه ومكنش يعرف إني ملحن”.

 

مدحت صالح وعلي مصطفى
الملحن علي مصطفى

 

تابع علي مصطفى حديثه لـ “نجوم مصرية”، قائلا: “كنت باخد رأي فنان بقيمة مدحت صالح في ألحاني وقالي الألحان جميلة أوي وبإذن الله يكون لينا شغل مع بعض”.

 

أضاف علي قائلًا: “ووعدني يغني عمل بألحاني لأن الألحان حلوة الحمدلله ومصدقتش نفسي لحد ما كلمني وقالي على حلقة برنامج ريد بل وعاوز يقدمني للجمهور كملحن شاب جديد موهوب”.

الملحن علي مصطفى
الملحن علي مصطفى

 

كشف علي مصطفى عن طاقم عمل الأغنية، فقال أنها من توقيع الشاعر وليد عبد الجليل، وألحان علي مصطفى، ومن المقرر أن الأغنية ستنال إعجاب الجمهور.

 

أردف الحديث عن الكواليس مع مدحت صالح، فقال: “أستاذ مدحت جد في الشغل مبيهزرش خالص حاسم وبيحب الشغل يطلع مظبوط مبيحبش يكروت أي حاجه؛ فكل حاجه معاه كانت بتتعمل بشكل دقيق جدًا وبيحرص إننا نطلعها حلوة وسهلة للناس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد