بهذه الكلمات.. حمادة هلال يعتذر عن المنشور الساخر الذي نشر على صفحته منذ يومين.. لم يكن هو الناشر

اعتذر الفنان حمادة هلال على ما تم نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك منذ أيام وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور من انستجرام وأرجع السبب لشخص آخر.

 

وتابع حمادة هلال ناشرا عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، توضيح لسوء الفهم الذي حدث، والذي لم يكن يعرف عنه شيئا، وعلق على لقطة شاشة للمنشور قبل حذفه، قائلاً: “والله العظيم مش أنا اللي كاتب الكلام ده فيه أخ وزميل موجود في صفحتي الرسمية وحب يهرج وشيلت الهبل ده وآسف جدا”.

 

 

تعليق ساخر على الصفحة الرسمية لحمادة هلال

 

وكان قد نشر عبر الصفحة الرسمية للفنان حمادة هلال منذ أيام منشور به تعليق كوميدي ساخر على محادثة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، وكان التعليق: “يارب تناموا مبسوتين.. تسبحوا على خير” وتفاعل معه عدد كبير من جمهوره ومتابعيه بطريقة كوميدية أخرى جعلت من الأمر كأنه فكاهة.

 

وتابع حمادة هلال معلقا داخل منشوره بتعليق ساخر آخر، قال خلاله: “أصل عبستكوا إزاي وأنتوا مش بستني”، وأخذ الجمهور تعليقه بصدرٍ رحب من التفاعلات والدعابة.

 

بالإضافة إلى تعليق آخر بداخل المنشور، كُتب خلاله: “أصل عبستكوا إزاي وأنتوا مش بستني” وأكمل الجمهور تفاعله مع التعليق بطريقة مزاحية.

 

 

 

حسن شاكوش وريم طارق

 

 

تزوج شاكوش من ريم طارق في أقل من شهرين وشهد حفل زفافهما حضور عدد كبير من كبار النجوم والفنانين، وتعليقات وتفاعلات هائلة بعد حفل الزفاف من أهم نساء مصر على لقطة مثيرة للجدل من زوجة شاكوش أثناء سجودها وسط الحضور على الأرض تعبر عن فرحتها بالزواج من حسن شاكوش وذلك قبل أن تصرح مؤخرا أن تلك الفعله ما هي إلا طلب زوجها مؤدي المهرجانات شاكوش من أجل التريند ليس أكثر من ذلك، مرت الأيام حتى تأتي الأيام الماضية وتتفاجأ مواقع التواصل الاجتماعي بأزمتهما وتحرير محرر منها ضد شاكوش لسرقته منقولات واستيلائه على إيصال أمانة بالإضافة إلى طردها من المنزل.

 

آخر أعمال حمادة هلال

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال الفترة الماضية هو مسلسل “المداح 3” المعروف والشهير بـ “أسطورة العشق” الذي نافس به خلال السباق الرمضاني السابق لعام 2023، وكان المسلسل قد حقق نجاحا كبيرا وتفاعلا ملحوظا من جمهوره على لقطات العمل وأحدث ضجة كبيرة على حلقاته، وتحول من مسلسل رعب درامي مصري إلى كوميدي في بعض اللقطات بعد الحلقة الثانية.

 

أبطال مسلسل “المداح 3” 

 

شارك في بطولة مسلسل “المداح 3 – أسطورة العشق” الفنانة هبة مجدي إلى جانب حمادة هلال، والفنان محمد رياض والفنانة يسرا اللوزي، عبد العزيز مخيون، والفنانة سلمى أبو ضيف، لوسي، رانيا فريد شوقي، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين والنجوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد