علاء مبارك يهاجم إبراهيم عيسى بسبب الشعراوي

تعجب علاء مبارك نجل الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، من هجوم الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، على الشيخ الراحل إمام الدعاة محمد متولي الشعراوي.

علاء مبارك

علاء مبارك

وقال علاء مبارك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “ما صدقنا خلصنا من قصة الصيدلي والإسراء والمعراج وخالد بن الوليد والوقوف احتراما لأصحاب ولا أعز.. قرر هذه المرة العودة بالتهجم والتطاول والإساءة لعالم دين أجمع عليه العالم الإسلامي فضيلة الشيخ متولي الشعراوي بعد ربع قرن من وفاته”.

وشدد علاء مبارك “تطاول غير مقبول ما الهدف من هذا التشويه ولماذا الآن”.

وأرفق علاء مبارك، التغريدة بصورة تحمل تصريحات للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى حول الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

وكان إبراهيم عيسى يقول في هذا التصريح “الشعراوي متطرف وداعشي وسلفي وضد الأقباط وأهان المرأة وليس وسطيا كما يرى البعض، وتعامل مع الشعب المصري على أنه نجم وليس شيخًا، وكان شيخًا سماعيًا شفهيًا وليس فقهيًا”.

كما نشر علاء مبارك، تعليق الأزهر الشريف.

وقال حساب الأزهر الشريف على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “تجمعت حوله القلوب، وأحاطته بمشاعر الحب والتقدير، إذا تكلّم شَنَّف الآذان بحديثه العذب الرقراق، إنه صاحب الخواطر حول كتاب الله، إمام الدّعاة: فضيلة الشيخ الإمام محمد متولي الشعراوي”.

كما نشر حساب الأزهر الشريف، مجموعة صور عن فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي.

وكان علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، قد بعث رسالة تهنئة إلى المصريين بمناسبة رأس السنة الميلادية 2023، حيث قال عبر حسابه على تويتر “كل عام وأنتم بخير.. اللهم اجعله عام خير ورزق وسعادة عام لا يضيق فيه لنا صدر ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دعاء، عام مليء بالأمن والأمان والطمأنينة يا رب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. برهومه يقول

    احنا اسفين يا شيخ الشعراوي