عاجل: “طرنش” يتسبب في مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 2 آخرين في القليوبية

شهدت قرية “كفر أبو جمعة”  في محافظة القليوبية حادث مأساوي، حيث لفي 3 أشخاص مصرعهم من أسرة واحدة بعد تناولهم الإفطار، كما أصيب 2 آخرين، وذلك بسبب “طرنش”.

وفاة 3 أشخاص بسبب "طرنش"

وفاة 3 أشخاص بسبب "طرنش"

فقد سقط “طرنش” المنزل بالأسرة كاملة ليلقى 3 مصرعهم ويصاب 2 آخرين، “الطرنش” كان موجودا أسفل حجرة بداخل منزلهم، وبعد تناولهم الإفطار، تفاجأ أفراد الأسرة أثناء جلوسهم بإنهيار سقف “الطرنش” وسقط الجميع بداخله.

وفاة 3 أشخاص بسبب "طرنش"
وفاة 3 أشخاص بسبب “طرنش”

على الفور قامت انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث للتعامل مع الموقف، تمكنت من إستخراج 3 جثث وغنقاذ 2 آخرين، الإثنين أصيبا بحالة من الإختناق الشديد، وما زالت قوات الحماية المدنية تبحث عن شخص آخر.

وماذا بعد ! وأين هي المعايير؟

وتأتي هذه الواقعة بعد يومين من سقوط عمارة في الأزاريطة بالإسكندرية، العمارة كانت مكونة من 13 طابق وسقطت على العقار المقابل لها، وانتقلت قوات الحماية إلى مكان الحادث على الفور من أجل السيطرة على الحادث، وأعلنت أنه لم يحدث أي حالات وفاة بين سكان العمارة، فقاموا بعملية الإخلاء وقطع المياه والكهرباء من أجل سلامة السكان.

ويأتي السؤال المكرر بعد كل مرة يحدث فيها مثل هذه الحوادث، ما المعايير التي تبنى عليها هذه العقارات !، فهذه ليست المرة الأولى في الإسكندرية ومن المحتمل انها لن تكون الأخيرة.

سنوافيكم بكل ما هو جديد في الحادثة وما يتعلق بحياة الشخص الجاري البحث عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد