عاجل بالصور| حالة من الخوف والهلع تُصيب الأهالي والطلاب بعد نشوب حريق هائل بمخزن بتروكيماويات وقوات الأمن تُخلي مجمع المدارس بالعجمي فوراً.. وقرار عاجل من رئيس الوزراء

قامت اليوم محافظة الإسكندرية بإرسال رجال الأمن إلى مجمع المدارس التابع للمحافظة، وتم إخلاؤه فوراً حرصاً من المحافظة ورجال الأمن على حياة أبنائنا الطلاب، كما تم إبلاغ جميع الجهات المسئولة والمعنية للتعامل مع الحدث، كما أصدر رئيس الوزراء قرار عاجل بضرورة تدخل البترول لإنهاء تلك الواقعة والسيطرة عليها.

صورة مدرسة

مدارس ابتدائى جميلة

قوات الأمن تُخلي مجمع المدارس بالعجمي

حيث قامت قوات الأمن منذ قليل بإخلاء مجمع المدارس بمنطقة العجمي ” البوابة 8″ من جميع الطلاب والمدرسين والإداريين، وذلك بعد نشوب حريق هائل بمصنع بتروكيماويات بجانب مجمع المدارس، حيث تصاعدت ألسنة النيران والدخان الكثيف، مما أصاب العديد من الأهالي بالخوف والذعر، كما صابا الخوف الطلاب، حيث غطى الدخان المنطقة كما سيظهر بالصور لحضراتكم مما اثار الرعب في نفوس الجميع خوفاً على حياتهم.

وعلى الفور تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف من أجل التعامل مع الحريق والسيطرة عليه وعدم امتداده للمناطق المجاورة، كما تم الدفع بسيارات الإسعاف في محاولة لنقل المصابين فوراً، وخاصة أن الحريق كبير، كما انتقل إلى مكان الحادث عدد من القيادات والمسئولين بالمحافظة، وكان من بينهم رئيس الحي ومدير الإدارة التعليمية من أجل تذليل العقبات للجميع من أجل إخماد النيران.

رئيس الوزراء قرار هام

ومن جانبه أصدر رئيس الوزراء المهندس ” شريف إسماعيل” تعليماته الفورية لقطاع البترول بضرورة التعامل مع الحريق من أجل إخماده فوراً ورجوع الهدوء للمنطقة من جديد، وجاري الآن محاولة السيطرة على الحريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد