طقس الأربعاء 2 نوفمبر.. تحذير من الأمطار والأجواء الباردة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، في بيان رسمي، تفاصيل النشرة الجوية وحالة طقس الأربعاء، الثاني من نوفمبر/تشرين ثان الجاري.

حالة الطقس

وذكر بيان الأرصاد الجوية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “الطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد.

وتابع البيان “الطقس لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية”.

ونوه البيان إلى وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40 إلى 50%، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

وهناك فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30%، على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء، وقد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20%.

كما حذر بيان هيئة الأرصاد من نشاط للرياح في بعض الأحيان، على مناطق من جنوب سيناء، على فترات متقطعة.

وحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تسجل العاصمة القاهرة، العظمى 26 درجة مئوية، أما الصغرى تبلغ 19 درجة مئوية.

وتسجل رأس سدر العظمى 29 درجة مئوية، وبلغت الصغرى 18 درجة مئوية، أما محافظة الإسماعيلية تسجل العظمى 27 درجة مئوية، فيما بلغت الصغرى نحو 19 درجة مئوية.

وتسجل محافظة المنيا، العظمى تصل إلى 28 درجة مئوية، والصغرى بلغت نحو 17 درجة مئوية، أما محافظة الإسكندرية تسجل العظمى 25 درجة مئوية، وتبلغ الصغرى 18 درجة مئوية.

فيما تسجل شرم الشيح، العظمى 29 درجة مئوية، والصغرى بلغت 22 درجة مئوية، فيما سجلت محافظة السويس، العظمى 26 درجة مئوية، والصغرى بلغت 20 درجة مئوية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد