صور نادرة للفنانة هبة مجدى بعد أن بدأت مشوارها الفنى كطفلة في فوازير ” عمو فؤاد ” وهكذا ظهرت لأول مرة

تُعتبر الفنانة هبة مجدى من أكثر الفنانات اللاتى يمتلكن الكثير من المعجبين، فقد لا يعلم الكثير من مُجبى الفنانة الجميلة هبة مجدى أنها قد بدأت مشوارها الفنى وهى طفلة في مسلسل ” عمو فؤاد راح يصطاد ” الذي قد تم عرضه خلال شهر رمضان عام 1995، وذلك بعد أن تم إختيارها من فرقة الباليه التابعة لنادى الشمس.

فؤاد المهندس
3

يُعتبر مسلسل ” العيد ألوان ”  هو البداية الفعلية للتمثيل للفنانة هبة مجدى، حيث شاركت الفنانة هبة مجدى في هذا المسلسل أثناء فترة دراستها بالصف الرابع الإبتدائى، فالمسلسل كان من بطولة الفنانة سمية الخشاب ومن إخراج رمضان رجائى.
5 6

بداية ظهور هبة مجدى

يُعتبر مسلسل ” عمو فؤاد ” هو البداية الأولى لظهور الفنانة هبة مجدى على الشاشة، وذلك بعد ظهورها في تتر المسلسل وهى تقوم ببعض الرقصات  الإستعراضية، كما شاركت في بعض المشاهد الخاصة بالمسلسل، حيث كانت الفنانة هبة مجدى في ذلك الوقت طفلة في باليه نادى الشمس، حيث وقع الإختيار عليها من اجل تقديم بعض الرقصات الإستعراضية في بداية ونهاية المسلسل.

7 8

هبة مجدى تعترف بعشقها للكاميرا منذ صغرها

أعلنت الفنانة هبة مجدى أنها قد أحبت الكاميرا كثيراً منذ أول ظهور لها أمامها، كما أكدت أنها قد قدمت 4 مواسم من سلسلة ” عمو فؤاد “، لم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط، بل شاركت الفنانة هبة مجدى في الكثير من البرامج ومسلسلات الأطفال خلال فترة التسعينيات.

9 10

أكدت الفنانة الجميلة هبة مجدى أن الباليه كان هوايتها المفضلة، لكنها توقفت عنه بعد دخولها عالم الفن، فهى مازالت على علاقة وثيقة بصديقاتها اللاتى كن يشاركنها فترة تدريبات الباليه أثناء فترة طفولتها، فقد ظهرت الفنانة هبة مجدى أثناء طفولتها في صورة تجمعها بالفنانة صابرين والفنان محمد ثروت، كما يُعتبر مسلسل ” أنا وهؤلاء ” للفنان محمد صبحى هو البداية الحقيقية للفنانة هبة مجدى في الوسط الفنى.

11 12 13


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد