شيرين عبدالوهاب تعلن عودتها لحسام حبيب:”كتبت كتابي أمبارح ومسامحة اخويا”

تحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لأول مرة بعد أزمتها الأخيرة وخروجها من المستشفي التي احتجزت بها بسبب تعرضها للإدمان، مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، على فضائية “إم بي سي مصر”، اليوم الجمعة.

كتب كتاب شيرين وحسام حبيب

كتب كتاب شيرين وحسام حبيب

وقالت شيرين عبدالوهاب أنها سعيدة بحب جمهورها لها، قائلة:” أنا حلوة وزي البمب وسعيدة بحب الناس دي كلها”، مؤكدة أنها سعيدة وبحالة جيدة وليست بحاجة إلى العلاج بعد الآن، موجهة رسالة إلى جمهورها:” انا مش ممكن اخذلكم وبقول شكرا لكل اللي افتكرني وقال عني كلمة حلوة أو كلمة مش كويسة”.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

وكشفت عن أزمتها الأخيرة بأنها كانت أيام صعبة لأنها “اتخدت علي خوانة واستيقظت تاني يوم في المستشفي”، موضحة أنها تلقت أفضل معاملة في المستشفي سواء من الخدمة أو العلاج، قائلة:” أنا كنت باكل احسن أكل واحسن علاج”.

رسالة شيرين عبدالوهاب إلى شقيقيها

ووجهت شيرين عبدالوهاب رسالة إلى شقيقها محمد عبدالوهاب قائلة:” أنا بشكره انه عرفني بالمستشفي الحلوة دي وانا بقيت اصحي بدري وافطر بدري وحياتي اتغيرت”، مؤكدة أنها تنازلت عن أي قضية رفعتها ضد شقيقها محمد سيد عبدالوهاب قائلة:” انا بسامح كل الناس ومسامحاه”.

شيرين تعلن عودتها لحسام حبيب

وقالت أنها لن تقبل أن أمها تبكي بسبب خلافات بينها وبين شقيقيها قائلة:” أنا بتنازل عن حقي لصالح اخويا”، وكشفت عن خبر سعيد:” انا كتبت كتابي علي حسام حبيب مرة أخرى”.

وتابعت أنها عقدت قرانها على طليقها حسام حبيب أمس في تمام التاسعة مساءا وسط الأحباء والأقارب فقط، مؤكدة:”انا في عصمت راجل طيب جداً وبعتذرله عن أي كلمة قولتها عنه وكان هو مزعلني منه وده بيحصل بين اي اتنين متزوجين وفيه عمل كان معمول لينا والحمدلله ربنا فكها بسلام”.

وأكملت حديثها:” انا بحب حسام ومقدرش اعيش من غيره وهو حب حياتي ومقدرش اكره اللي بحبه وهو طيب جدا”، موضحة أن حسام حبيب هو من أقنعها بالعودة إليه مرة أخرى.

كتب كتاب شيرين وحسام حبيب

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد