غياب بنات دلال عبدالعزيز عن إحياء ذكرى وفاتها الثانية..والجمهور:«بناتها فين ؟ ولا الكل مشغول ربنا يرحمها “

تفاجئ رواد مواقع الاحتماعي، غياب كلا من دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي عن إحياء الذكرى الثانية لرحيل والدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز، والتي تحل ذكراها اليوم الأثنين الموافق 7/8.

فقد رحلت عن عالمنا الفنانة دلال عبدالعزيز في مثل هذا اليوم منذ عامين بالتحديد في عام 2021، بعد صراع مع المرض وأيام من رحيل زوجها الفنان سمير غانم.
وكانت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز قد عانت لمدة 3 أسابيع بعد تعرضها للكورونا والذي تسبب في مشاكل صحية في جهازها التنفسي والرئة.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع بث لموقع “القاهرة 24″ عند قبر الفنانة دلال عبدالعزيز، خاصة بعد غياب بنات الفنانة سواء كانت الفنانة دنيا سمير غانم أو شقيقتها عن إحياء ذكرى رحيل أمهم، وكذلك غياب  أقاربهما والفنانين من الحضور.

واكتفت الفنانة دنيا سمير غانم بإحياء ذكرى وفاة والدتها بمنشور لها على حسابها الرسمي على انستجرام يحتوى على صورة لها مع والدتها ومكتوب اسفل الصورة:” ربنا يرحمك يا أمي ويغفر لك.. الحمد لله رب العالمين”.

بينما قال أحد المتابعين على مقطع الفيديو:”امال بناتها وازواجهم فين دي دنيا وزوجها بكل عزاء موجودين وماتروحش لوالدتها ولى هو ترند وخلاص”، بينما قال أخر:”كل الناس بتنسي الا اولادها اكيد زروها وافتكروها”.

وقال حساب أخر:”الكل مشغول ربنا يرحمها”، بينما دافع شخص أخر قائلا:”الله يرحمه ويغفر لها يااااااارررررب اكيد هما عرفين إن الإعلام كلو هيجري ويقول محدش جاه من الاهل والاصدقاء والاولاد ها اكيد بيروحو وهيروحو وعلي فكره هما اكيد اولادها بيعملوالخير الا بيروح ليها ول ابوهم وهما ف بيوتهم الصدقه الجاريه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. رهف يقول

    اللي بيتسأل عن غياب بنات الفنانه دلال عبدالعزيز في ذكراها ويقول مشغولين وكأنها جريمه أو أنهم نسيوها ،ميعرفوش ان الحزن في القلب والدعاء بيوصل للمتوفي وأنت جالس مكانك. ، دعوا الخلق للخالق متعرفوش حزنهم شكله ايه ولا هما ظروفهم ايه ، ودي مامتهم مش مامتكم للأستخفاف بظروف الناس