شاهد.. ريم مصطفى: “الشغل مع خالد يوسف مميز.. طاقة كبيرة وعملت مجهود كبير”

علقت الفنانة ريم مصطفى، عن مشاركتها في مسلسل “سرة الباتع”، مشددة على أن هذا العمل يمتلئ بالنجوم، حيث إن هناك 60 فنان مشاركين في هذا المسلسل، والذي سيتم عرض أول حلقاته اليوم عبر شاشة “أون”، مضيفة: “أنا مخضوضة من المسلسل أول ما ادخلت كنت لسه مخلصه تصوير.. أنا اتخضيت من عرض العمل ده إبهار”.

ريم مصطفى وخالد يوسف

ريم مصطفى وخالد يوسف

 

وأوضحت أن هذا المسلسل مبهر جدًا وضخم جدًا من الناحية الفنية والإنتاج، مشددة على أن كل فنان في هذا العمل يقدم شكل جديد ومختلف عليه ولم نشاهده من قبل، منوهة بأن أول حلقة من هذا المسلسل سيتم عرضها اليوم عبر شاشة “أون”.

 

وأشارت إلى أنها قدمت شئ مختلف في هذا المسلسل، متابعة: “الشغل مع خالد يوسف مختلف جدًا ومميز، كان في طاقة غير طبيعية، عملت مجهود معلمتوش في حياتي”، مؤكدة أنها شعرت بالخضة من البرومو وهذا العمل سيكون قوي ومميز عند المشاهدين، مضيفة: “خالد يوسف مكانش بينام.. كان بيتابع مع المجاميع كلها”، وجاء ذلكل خلال تصريحاتها للإعلامية لميس الحديد، ببرنامج “كلمة أخيرة”، المُذاع عبر شاشة “أون تايم”.

 

أعلنت مجموعة قنوات “أون”، عن مواعيد عرض المسلسل الأول من إنتاج وتأليف خالد يوسف، وهو مسلسل “سره الباتع”، ويشارك به كوكبة من النجوم، ويُذاع عبر قناتي “أون دراما” و”أون أي”، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تاريخ بين الزمن الحاضر والعصور القديمة، وشارك به الفنان أحمد فهمي وصلاح السعدني وحنان مطاوع وريم مصطفى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد