شاهد بالفيديو…تعليق الفنان كمال أبو رية بعد  تداول خبر زواجه من نرمين الفقي

يوما بعد الآخر تفاجئنا مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار وأحياناً شائعات حول الفنانين، ومن أبرز ماتم تداوله في الفترة الأخيرة، هو خبر زواج الفنان كمال أبو رية من الفنانة نرمين الفقي، وقد انتشر هذا الخبر بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال استضافة الفنان كمال أبو رية في برنامج “كلام الناس” قام بالرد على هذا الخبر وتوضيح حقيقة الأمر. 

 

كمال أبو رية
كمال أبو رية

شاهد بالفيديو…تعليق الفنان كمال أبو رية بعد  تداول خبر زواجه من نرمين الفقي

قام الفنان كمال أبو رية بالرد على الشائعة المتداولة بين رواد التواصل الاجتماعي، وذلك عند استضافته في برنامج “كلام الناس” الذي يذاع على القناة الفضائية MBC مصر عندما سألته مذيعة البرنامج “ياسمين عز”عن حقيقة الأمر فرد قائلا: “نرمين الفقي مجرد صديقة وأخت، وشاركت في مناسباتها خاصة بعدما أصبحت جارتي، من هذا المنطلق فقط”.

كمال أبو رية سوق العصر
كمال أبو رية سوق العصر

وأضاف قائلاً: “قالوا كده كتير، هو أصل السوشيال بيكون معندهمش لا قرائن ولا دلائل، يعني أنا هتجوز نرمين الفقي، طيب معملناش فرح؟، طب معملناش حفلة صغيرة كده طيب؟”.

وتابع كلامه قائلاً: “نرمين أخت وصديقة وزميلة عزيزة، وإحنا أصدقاء من زمان واشتغلنا مع بعض كتير، وإحنا جيران فعلا، وأنا يمكن ترددت في بعض المناسبات كتير يعني، فهم شافوا كده، يعني في ناس تقابلني تقولي يعني دي إشاعة يا أستاذ كمال، فاقوله آه، فيقولي يا خسارة”.

وقاطعته ياسمين عز قائلة: “الناس بتتمنالك الخير ونرمين جميلة برضه”، فرد أبو رية: “ماشي، قوليلها”.

كمال أبو رية
كمال أبو رية

السبب وراء تلك الشائعة

بعد أن أوضح أبو رية أن خبر زواجه من الفنانة نرمين الفقي مجرد شائعة، قام بتوضيح السبب الذي جعل الناس يطلقون مثل هذه الشائعة حيث قال أن الفقي قد انتقلت مؤخرا لتسكن في مكان قريب من محل سكنه الموجود بمدينة الشيخ زايد غرب العاصمة القاهرة، وبطبيعة الحال قام بمشاركتها بعض مناسبتها من منطلق الزماله والاخوة ليس أكثر من ذلك.

زواج كمال أبو رية وماجدة زكي

من المعروف أن الفنان كمال أبو رية كان متزوجاً من الفنانة ماجدة زكي، وقد أستمر زواجهما لمدة 20عاماً،ثم أعلنا انفصالهما عام 2014، وقد اثمر هذا الزواج عن ثلاثة أبناء هم ( أحمد، وكمال، وحبيبة)، والجدير بالذكر أن أبنه أحمد قد شارك أمه الفنانة ماجدة زكي في أحد أعمالها مؤخراً وهو مسلسل ” قوت القلوب” وقد ظهر بملامح مشابهه الي حد كبير لأبوه الفنان كمال أبو رية ليطلق عليه البعض “أبن الوز عوام”.

أحمد كمال أبو رية
أحمد كمال أبو رية
الفنان أحمد كمال أبو رية
الفنان أحمد كمال أبو رية

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد