سعد الصغير: مبحبش الظلم واتبليت على والدة زوجتي واتهمتها بسرقة فلوسي

 

قال الفنان سعد الصغير إنه عرض حماته والدة زوجته للظلم، وذلك عندما اتهمها بسرقة فلوسه وجواز سفره، قائلًا: “مبحبش الظلم، ولما بظلم حد مش بعرف أنام، وأنا ظلمت حماتي، واتبليت عليها في اتهامي لها بسرقة الفلوس”.

سعد الصغير يعتذر لوالدة زوجته

قدّم الفنان سعد الصغير اعتذاره لوالدة زوجته برلنتي عامر، على خلفية اتهامه لها بسرقة مبلغ مالي قدره 75 ألف جنيه، وجواز سفره.

تفاصيل خلافات سعد الصغير وزوجته وحماته

روى الفنان سعد الصغير تفاصيل الخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته، قائلًا: “الخناقة مع زوجتي  تمت في الشارع، وحصل خلاف بيننا، واتعمل لي محضر في شرطة من قبلها، فقمت باتهام والدتها بسرقة الفلوس، واتبليت عليها”.

وأضاف سعد الصغير في حديثه لبرنامج العرافة المُذاع على قناة النهار وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، اتهمت والدة زوجتي في محضر رسمي بسرقة مبلغ مالي 75 ألف جنيه والباسبور الخاص به، “وكذبت واتبليت عليها”.

والدة زوجة سعد الصغير تقبل اعتذاره: خفت على بنتي

من جانبها أعلنت والدة زوجة الفنان سعد الصغير عن تقبلها لاعتذاره على خلفية الخلافات الأخيرة التي نشبت بينهما قائلة: ” تقبلت اعتذاره، ونحن بشر وخير الخطائين التوابون.. خفت على بنتي منه، ولكن حينما اعتذر تقبلت ذلك، وقلت لها سامحي، بس احذري”.

وأضافت: “سعد بيحب بنتي حب عبادة استغفر الله العظيم.. حبه لها مالوش حدود، فيما قالت بسمة وهبة:”لكن حبه يخوف فارق السن كبير بينهم.. سعد كبير.. هتشوف يا سعد وهوريك حكاياتك اللي مش بتخلص”، فرد سعد الصغير “أنتي بتولعيها”.

برلنتي: سعد لما بزعل بيجبلي ورد

قالت برلنتي عامر في مداخلة هاتفية لها مع برنامج العرافة، إن سعد الصغير حنين جدًا، ولما بيزعلني بيجيب بوكيه ورد، وفيه بعض الخواتم والساعات، عشان يصالحني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد