زوجة سعد الصغير توجه له رسالة غامضة ومثيرة للجدل.. أقسم بالله ما هسيب حقي

من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك زوجة الفنان سعد الصغير توجه له رسالة غامضة ومن جانبها فقد كتبت برلنتي عامر: “أقسم بالله ما هسيب حقي وفلوسي يا حرامي”.

من ناحية أخرى فقد كشفت رانيا صالح مفاجآت كثيرة وعدة حقائق عن طليقها سعد الصغير، وكان هذا بعد غيابها عن حضور المؤتمر الصحفي الذي أعلنت عنه من فترة سابقة لتقوم بكشف فضائحه.

وقد قالت رانيا صالح: إن سعد الصغير يخاف من زوجته برلنتي بصورة غريبة، منوهة إلى أن هناك تهديدات وصلت إليها تفيد عدم حضور المؤتمر وإلا سيتم خطف ابنها.

كما عرضت طليقة الفنان سعد الصغير خلال عدة صوتيات مسجلة، وذلك عندما كان يحاول إقناعها بالعودة لها ولكنه يخاف من زوجته برلنتي التي قامت بكشف أشياء كثيرة عن حياته أمام وسائل الإعلام ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن جانبها فقد وجهت برلنتي عامر رسالة إلى زوجها الفنان سعد الصغير عبر حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، والتي قامت بنشر “صورها مع سعد معلقة:” وقف النصيب لحد الخيانة وشكرا أنا بنسحب وياريتها حاجة تستاهل “.

من جانب آخر فقد حققت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في البلاغ المقدم من السيدة رانيا صالح طليقة الفنان سعد الصغير والذي يتهم الفنان وزوجته الحالية، بالتعدي على زوجته السابقة.

وقد قالت رانيا في بلاغها، إن سعد الصغير قد حضر ومعه زوجته برلنتي عامر، وقاموا بالتعدي عليها بالسب والقذف، كما قاما بتهديدها بالإيذاء ومحاولة اقتحام بيتها، وقد طالبت رانيا الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد على طليقها وزوجته بعدم التعرض لها مرة أخرى وحمايتها منهم.

جدير بالذكر أن الفنان سعد الصغير قد عاد لطليقته برلنتى عامر، وذلك بعد عدة أزمات آخرها اتهامها له بالخيانة في خلال الفترة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد