سعد الصغير: زواجي من الراقصة شمس كلام أونطة.. أنا ما ينفعش اتجوز رقاصة

نفى الفنان سعد الصغير زواجه من الراقصة شمس، مؤكدًا إنها تحاول ابتزازه من أجل المال.

سعد الصغير يتهم الراقصة شمس بمحاولة ابتزازه

قال الفنان سعد الصغير إن الراقصة شمس تحاول ابتزازه من أجل الحصول على المال، وتدعي أنها زوجته وأنها حملت منه، وأنه أيضًا أجبرها على إجهاض حملها.

سعد الصغير: بقالي 7 سنين ببعت لشمس فلوس وجبتلها فيلا وعربية آخر موديل
سعد الصغير: بقالي 7 سنين ببعت لشمس فلوس وجبتلها فيلا وعربية آخر موديل

دي مش مراتي وفيلم معمول

قال الفنان والمطرب الشعبي سعد الصغير في حواره خلال برنامج العرافة المُذاع على قناتي المحور والنهار وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، إن الراقصة شمس ادعت كذبًا أنها حامل منه، وهذا لم يكن صحيحًا على الإطلاق، كونهما لم يتزوجا من الأساس.

وأرجع الفنان سعد الصغير تصريحات الراقصة الشمس كونها تحاول ابتزازه من أجل الحصول على المال، قائلًا: “ده فيلم معمول عشان جنيه ونص.. دي مش مراتي”.

لم اتزوجها.. وقولت إنها زوجتي خوفًا من إخوتها كما طلبت

قال الفنان سعد الصغير إنه قال إن الراقصة شمس زوجته عندما طلبت منه ذلك، خوفًا من إخوتها، لكن ذلك لم يحدث، ولا يوجد أي إثبات على ذلك.

وأضاف: “لم أتزوج الراقصة شمس، قلت إنني تزوجتها بعدما بكت لي وطلبت مني أن أقول ذلك على الهواء خوفا من إخوتها.. لكن مكنش في أي ورق أو زوج”.

كلام أونطة.. ما ينفعش أتجوز رقاصة

قال سعد الصغير إن إدعاء الراقصة شمس الزواج منه “كلام أونطة”، مضيفًا: أنا مينفعش أتجوز رقاصة، لو هي قالت حاجة غير كده تثبت، مش معاها أي ورقة.

شمس اتحبست 10 سنوات بعدما سافرت 5 سنوات ببنت صغيرة كانت تتبناها

قال سعدر الصغير خلال حواره عبر برنامج العرافة إن الموضوع كله عبارة عن بنت صغيرة كانت شمس متبنياها في دار وبتاخدها خميس وجمعة، أنا اللي ودتها، خدت البنت وسافرت 5 سنين، وحركت الدار دعوى قضائية ضدها وحصلت على حكم بحبسها لمدة عشرة سنوات.

بسمة وهبة لسعد الصغير: سأقاضيك لو كان الورق مزورًا

وسلم سعد الصغير الإعلاميةَ بسمة وهبة ورقا على الهواء يثبت صحة كلامه، فتوعدته بسمة وهبة بأنها ستقاضيه إذا كان هذا الورق مزورا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد