بسمة وهبة تتوعد سعد الصغير بالمقاضاة إذا كانت الأوراق التي أفصح عنها بشأن حبس الراقصة شمس مزورة

كشف الفنان والمطرب الشعبي سعد الصغير عن أن الراقصة شمس قد تم حبسها 10 سنوات بعدما سافرت 5 سنوات ببنت صغيرة كانت تتبناها.

دار رعاية حركت دعوى قضائية ضد شمس بسبب طفلة

قال سعدر الصغير خلال حواره عبر برنامج العرافة إن دار رعاية حركت دعوى قضائية ضد الراقصة شمس، وحصلت على حكم بحبسها 10 سنوات، بعدما سافرت شمس ببنت صغيرة كانت تتبناها من دار وتصاحبها يومي خميس وجمعة، لتأخذها وتسافر بها  5 سنين.

وسلم الفنان سعد الصغير الإعلامية بسمة وهبة ورقا يُثبت صحة كلامه.

بسمة وهبة لسعد الصغير: سأقاضيك لو كان الورق مزورًا

توعدت الإعلامية بسمة وهبة الفنان والمطرب الشعبي بأنها ستقاضيه إذا كان الورق الذي كشف عنه ويثبت مقاضاة دار رعاية للراقصة شمس مزورا.

سعد الصغير ينفي زواجه من الراقصة شمس

نفى سعد الصغير زواجه من الراقصة شمس، مؤكدًا أنها تحاول ابتزازه من أجل المال.

شمس ادعت زواجي منها وحملها ومحاولتي إجبارها إسقاط الحمل

تدعي زواجه منها وحملها منه، وأنه هو من أجبرها على الإجهاض وإسقاط الحمل.

وقال سعد الصغير إن الراقصة شمس ادعت كذبًا أنها حامل منه، وهذا لم يكن صحيحًا على الإطلاق، كونهما لم يتزوجا من الأساس، لكنها كانت تحاول ابتزازه من أجل الحصول على المال، قائلًا: “ده فيلم معمول عشان جنيه ونص.. دي مش مراتي”.

طلبت إدعائي زواجي منها على الهواء خوفًا من إخوتها

قال الفنان سعد الصغير إنه قال إن الراقصة شمس زوجته عندما طلبت منه إدعائه الزواج منه خوفًا من إخوتها، لكن هذا لم يحدث، قائلًا: قلت إنني تزوجتها بعدما بكت لي وطلبت مني أن أقول ذلك على الهواء خوفا من إخوتها.. لكن مكنش في أي ورق أو زوج”.

ما ينفعش أتجوز رقاصة

قال سعد الصغير إن إدعاء الراقصة شمس الزواج منه “كلام أونطة”، مضيفًا: أنا مينفعش أتجوز رقاصة، لو هي قالت حاجة غير كده تثبت، مش معاها أي ورقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد