سبب غياب يوسف الشريف عن السباق الرمضاني 2023 | انجي علاء تكشف

تحدثت الكاتبة انجي علاء زوجة الممثل الشهير يوسف الشريف عن تفاصيل وأسباب غياب زوجها عن السباق الرمضاني وعدم تقديمه لأي أعمال جديدة.

يوسف الشريف

يوسف الشريف

وصرحت الفنانة خلال لقاءها مع برنامج (et بالعربي) وقالت أنها قدمت كل ما بوسعها في كتابة المسلسل وتجهيزه بالفعل، مشيرةً إلى العمل الذي كان من المفترض أن يقدمه يُوسُف هذا الموسم.

كما أكدت أنها لا تعلم سبب خروج زوجها من الموسم هذا العام وعدم تقديمه لهذا لمسلسل، ولكن أوضحت انه من المحتمل أن يعود الأمر إلى مشاكل إنتاجية نظرا لتغير الخُطَّة الإنتاجية كُلََّها وأنهما في انتظار أي جديد.

كما أكملت انجي علاء تصريحاتها مؤكدةً أنها تعمل حاليا على تحضير عمل جديد وكذلك زوجها، وقالت أنها لا تعلم ما الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل من العملين نظرا لتقارب المدّة الزمنية التي بدأ فيها الثنائي مشيرةً إلى أن العمل المنتهي أولا هو ما سيتم عرضه هذا الموسم.

آخر أعمال يوسف الشريف

ويعد يُوسُف الشريف من الممثلين المتميزين في مصر وقدم العديد من الأعمال الرائعة في رمضان أبرزها مسلسل “كوفيد 25″، ويشار إلى أن هذا المسلسل هو آخر أعمال الفنان في رمضان والذي تم عرضه موسم 2021.

وكان قد حصل على جائزة أفضل ممثل في الموسم آنذاك بعد تقديم هذا المسلسل للساحة الفنية وظهوره بأداء رائع وهي الجائزة المقدمة من مهرجان (نجم العربي).

وقد حقق المسلسل نسبة عالية من المشاهدات في موسم رمضان 2021 وكان مكون من 15 حلقة فقط تم عرضها خلال الـ15 يوم الأخير من الشهر المبارك والمعظم شهر رمضان الكريم.

مسلسل (كوفيد 25) ونجاحه في رمضان 2021

ولعل ما كان يميز هذا المسلسل عن باقي الأعمال هو قصته المثيرة والمشوقة، حيث كانت تدور أحداث “كوفيد 25” عن فيروس جديد ينتشر بين الأشخاص ويدفعهم لقتل البشر، وكان دور يوسف الشريف في هذه القضية هو كشف مؤامرة انتشار المرض ومحاولة القضاء عليه.

وتتوالى أحداث المسلسل بعدها وتكون كل حلقة أكثر إثارة من التي سبقتها مما جعله واحد من أفضل الأعمال وأكثرها إثارة في الموسم الرمضاني الرائع 2021 والذي شهد عدة أعمال جميلة أيضا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد