مصير مسلسل “الراكون” بعد طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة الماضية بخبر انفصال الفنان يوسف الشريف، عن زوجته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء.

وأثار المنشور الموحد الذي أعلن من خلاله الثنائي انفصالهما، الكثير من الاستفهامات بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، مما تسبب في تصدرهما قوائم التريند على صفحات السوشيال ميديا، ونتائج البحث عبر محرك البحث الشهير “جوجل”.

قدم الثنائي تعاونًا ناجحًا في العديد من الأعمال الدرامية، بدءًا من مسلسل “لعبة إبليس” في عام 2015، حيث قامت إنجي بكتابة السيناريو والحوار، وشارك في بطولته: شيري عادل، وفريال يوسف، ومحمد رياض، وهبة مجدي، وإيناس كامل، من إخراج: شريف إسماعيل.

كما قدم الثنائي معًا مسلسل “كوفيد 25” في رمضان 2021، والذي يتناول قصة انتشار فيروس خطير يجبر المصابين على مهاجمة البشر.

ويعود يوسف الشريف في مسلسل “الراكون” في دراما رمضان بعد غيابه لمدة عامين، وقام بنشر بوستر المسلسل على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وقد أعلنت مصادر داخل الشركة المنتجة عن توقف التحضيرات للمسلسل، وخروجه من سباق موسم رمضان 2024، وتأجيله إلى رمضان 2025، ومن المحتمل أن يذهب إلى شركة أخرى قد تكون “العدل جروب”، حسبما أعلن المنتج جمال العدل، أن هناك تعاونًا محتمل بينه وبين يوسف الشريف، خلال العامين المقبلين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد