بعد 14 سنة زواج يوسف الشريف يعلن انفصاله عن زوحته إنجي علاء وأول تعليق لها على الخبر

أعلن قبل قليل الممثل يوسف الشريف رسميًا انفصاله عن زوجته الكاتبة إنجي علاء بعد أكثر من 14 عامًا من الزواج والعمل المشترك في الأعمال الدرامية، جاء ذلك خلال التغريدة التي نشرها يوسف الشريف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس. 

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء- المصدر: الحساب الرسمي عبر إكس

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

وقال يوسف الشريف في تغريدته “قدر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء، أنه تم انفصالنا رسميًا، ونؤكد استمرار الود والمعزّة والاحترام المتبادل”.

وتابع يوسف الشريف قائلا “تقديرًا للسنوات الطيبة التي جمعتنا، ولأبنائنا الذين هم أجمل نعمة منحها الله لنا، نطلب دعواتكم، نسأل الله أن يكتب لنا مستقبلًا مليئًا بالخير، وأشهد الله يا إنجي أنني طوال فترة زواجنا لم أر منك سوى الخير، وأتمنى لك التوفيق في المستقبل، الحمد لله على كل شيء”.

ومن جانبها علقت الكاتب إنجي علاء على خبر الطلاق قائلة “قدّر الله وماشاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا، دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي الحمد لله على كل شيء”.

ومن الجدير بالذكر أن يوسف الشريف سيشارك في موسم الدراما الرمضاني 2024 بمسلسل يحمل اسم الراكون، والذي يعد استكمالًا للنجاحات التي حققها الثنائي معًا في أعمالهما الدرامية، علماً بأن المسلسل من تأليف  زوجته إنجي علاء، ويتناول قصة مشوقة في إطار اجتماعي، وتأتي هذه الأعمال بعد نجاح مسلسل “الصياد” ومسلسل “ضد مجهول” وغيرها من الأعمال التي قدماها سويًا.

من هي إنجي علاء زوجة يوسف الشريف

إنجي علاء هي مصرية ولدت في 3 مارس 1983، وتعمل كاتبة ومصممة أزياء، درست الصحافة في كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، ودرست علوم سياسية ودراما في المسرح الفلكي، وعملت في مجال تصميم الأزياء للشخصيات الدرامية والمؤثرات الخاصة بالمكياج، وتزوجت إنجي علاء في عام 2009 من الممثل يوسف الشريف، ولها منه طفلين، هما نور وعلي.
و شاركت إنجي علاء في تأليف العديد من أعمال زوجها، منها مسلسلات: المواطن إكس، زي الورد، رقم مجهول، اسم مؤقت، الصياد، لعبة إبليس، القيصر، اختيار إجباري، كفر دلهاب، والنهاية، والراكون والذي سوف يعرض في موسم دراما رمضان 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد