رحمة حسن تخطف قلوب متابعيها بصورة وتعلق “بشرب مياه كتير” والجمهور “مينفعش تطلعي من البيت”

نشرت الفنانة المصرية رحمة حسن عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة الإنستجرام صور لها وعلقت عليها قائلة.. “اكيد مش فلتر أنا بس بشرب مياة كتير”، ولاقت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها وجمهورها على الانستجرام.

 

 

الجمهور يتفاعل مع صورة رحمة حسن

علق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صورة الفنانة رحمة حسن فقال أحد متابعيها… “طبعا انتي زي القمر في كل حلاتك بافلتر قمر ومن غير فلتر قمرين”، وقال متابع آخر… “ياشيخة من غير ماتصوري مااقدر اتخطى جمالك بمسلسل سابع جار تبارك الرحمن”، وقال آخر “بتشربي مي مبتشربيش فلتر ولا مش فلتر انت حاله فكل حلاتك”، وقال آخرون.. “انتي مينفعش تطلعي من البيت والله”.. “قمر من غير اي حاجة”.. “لا وفي الحقيقة احلي بكتير”.

 

 

 

 

 

رحلة رحمة حسن في السينما والدراما

جدير بالذكر أن الفنانة رحمة حسن شاركت في العديد من الأعمال السينمائية المصرية منها الفيلم السينمائي “سمير وشهير وبهير” في عام 2010 وقامت بدور بهيرة بهير وهي صغيرة. كما شاركت في الفيلم السينمائي “الرجل الأخطر” عام 2018 وقامت فيه بدور محامية، ومن أكثر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها وتركت بصمة قوية لدى جمهورها منها مسلسل “أزمة سكر” عام 2010 وقامت بدور شرويت كما شاركت في العمل الدرامي “سابع جار” عام 2017 وقامت بدور هالة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد