أول رد فعل لـ شيري عادل بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها طارق صبري

الفنانة شيري عادل تستحوذ على الترند في محرك البحث جوجل بعد أن ترددت بعض الأنباء عن انفصالها عن الفنان طارق صبري وذلك خلال الساعات الماضية وانتشر الخبر من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيري عادل مع طارق صبري- المصدر: "صدى البلد"

ومن جانبها وفي أول رد فعل من الفنانة، لم تقم شيري بالتعليق على تلك الأخبار التي تم تداولها عن انفصالها على الرغم من إخفاء صورها مع طارق صبري من حسابها الشخصي بموقع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام”.

مسلسل الوصفة السحرية

ومن جانبها فقد قامت الفنانة شيري عادل بنشر صور وفيديوهات من كواليس تصوير مسلسلها الجديد الوصفة السحرية عبر خاصية الاستوري على موقع انستجرام، الذي تشارك في بطولته وتنشغل في هذه الأيام من انتهاء تصوير الحلقات الخاصة بها في المسلسل حاليا.

كما يواصل صناع مسلسل“ الوصفة السحرية ” في الوقت الحالي بالتصوير المستمر وذلك استعدادا لعرضه في نهاية هذا العام الجاري، وسيتم عرض المسلسل على إحدى القنوات الفضائية.

والمسلسل يقوم بمناقشة مجموعة من القضايا الاجتماعية، وبالأخص المشكلات والعوائق والعقبات التي يقابلها المقبلين على الزواج حديثا، كما يناقش أيضا المشاكل التي تواجه بعض الأشخاص في بداية حياتهم الزوجية.

مسلسل“ الوصفة السحرية ”يتكون من 45 حلقة، المسلسل من بطولة الفنانة شيري عادل، والفنان إسلام جمال، والفنانة ميرهان حسين، والفنان عمر الشناوى، والفنانة بسمة داود، والفنانة لقاء سويدان، والمسلسل من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وقد أشرف على كتابة المسلسل دعاء عبد الوهاب، وكان المسلسل فكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وايرين يوسف ومي سعيد والعمل من إخراج خيري سالم.

نبذة عن الفنانة شيري عادل

الفنانة شيري عادل هي فنانة مصرية من مواليد التاسع عشر من شهر أبريل سنة 1988، كانت بداية مشوار الفنانة المهني كطفلة تعمل في مجال الإعلانات، ثم بعدت عن شاشة التلفزيون لفترة ثم عادت الفنانة مرة أخرى وكان أول أدوارها السينمائية في فيلم “أصحاب ولا بزنس” سنة 2009.

وقد قامت الفنانة شيري عادل بالمشاركة في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية ومن هذه الأعمال: “حياتي أنت” سنة 2010، “اسم مؤقت” سنة 2013، “الخطيئة” سنة 2014، “الأسطورة” سنة 2016، “الحساب يجمع” سنة 2019، “الاختيار 2” سنة 2021.

ومن جانبها فقد شاركت أيضا في بعض الأعمال السينمائية من هذه الأعمال: “خارج عن القانون” سنة 2008، “حسن ومرقص” سنة 2008، “بلبل حيران” سنة 2010، “الوعد” سنة 2013، “الخلية” سنة 2017، “العارف” سنة 2020.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد