رئيس مجلس وزراء مصر: كل ذرة رمل في سيناء يبذل من أجلها ملايين الأرواح

صرح الدكتور مصطفى مدبلولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، أن كل ذرة رمل في سيناء يبذل لها ملايين الأرواح، ونحن مستعدون لذلك، ولا يقترب منها أحد.

مصطفى مدبولي: كل ذرة رمل في سيناء يبذل من أجلها ملايين الأرواح

رئيس مجلس الوزراء- المصدر: منصة إكس

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس الوزراء المصري مشايخ وعواقل سيناء بمقر الكتيبة 101، وأضاف مدبولي قائلاً “أعتقد أن هذه رسالة واضحة أن أبدأها اليوم بحديثي معكم ترد على أشياء كثيرة”.

وأردف مدبولي “وسيادة الرئيس قالها خلال الفترة الأخيرة أن مصر لن تسمح مهما كان الأمر، أن يتم فرض أي شئ عليها، ولن نسمح بحل أو تصفية قضايا إقليمية على حسابنا، وهذه أشياء هامة جداً لابد لنا من أن نكون عالمين بها”.

وأشار رئيس مجلس الوزراء المصري إلى أن سيناء تعرضت إلى العديد من المشكلات، والفصل الذي حدث لها والاحتلال الذي تعرضت له في الفترة من 1967 إلى عام 1973، وخضنا منظومة معاهدات سلام  حتى أكرمنا الله واستطعنا أن نرد كل الأرض.

ونوه مدبولي إلى أن هناك عدد من الخطط قد وضع لتنمية سيناء، بالإضافة إلى أن الدولة في ظل إمكانياتها حاولت تعمل بعض المشروعات منذ تحرير سيناء وحتى 2014.

وتابع رئيس مجلس الوزراء “كل واحد فينا ولا أعتقد إن في أسرة في مصر لم يكن فيها أب أو أخ قريب لم يخدم في القوات المسلحة أو الشرطة، وبذل روحه سواء استشهد أو تمت إصابته أو شارك في العمليات.. شرف لي إن والدي كان من رجال القوات المسلحة، وأيضا والد الدكتور خالد عبد الغفار”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد