رئيس اتحاد المنتجين العرب يتدخل في مواجهات رضوى الشربيني وياسمين عز

في تطور جديد للنزاع المستمر بسبب الاختلاف في وجهات النظر حول العلاقة بين الزوج والزوجة والدور الذي يلعبه كلا منهما في حياة الآخر، بين كلا من الإعلامية رضوى الشربيني والإعلامية ياسمين عز، حيث شارك السيد “إبراهيم أبوذكري” رئيس اتحاد المنتجين العرب، في هذا النزاع الدائر عن طريق نشر فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”الفيس بوك”، ظهرت فيه الإعلامية رضوى الشربيني بكلمات قد تبدو مخالفة لوجهة النظر التي تتبناها الشربيني دائما ضد الرجل.

تعليق أبو ذكري على فيديو الشربيني

وبداية فقد تحدثت رضوى الشربيني في مقطع الفيديو الذي شاركه إبراهيم أبو ذكري، من خلال صفحته بالفيسبوك، قائلة:

“هو إيه اللي مش واجب عليا، اني أخد بالي من جوزي، أُمال واجب على مين، ولما يروح يتجوز أو يعرف واحدة عليا، ألومه وأعاتبه وأبعت له رضوى االشربيني، وأكلم أصحابه وأبعت له رسايل، أُمال الجواز سكن ومودة ورحمة ليه؟، بتتخلق أصلا ازاي؟، اني أراعيه واخد بالي منه، واخد بالي من تفاصيله”.

وإلى جانب الفيديو، شارك رئيس إتحاد المنتجين العرب تعليقاً، كتب فيه:

“من فضائل ياسمين عز، ورضوى الشربيني تتخذ الخط المستقيم كما ربنا خلقنا، يا مصلح الحال.. شكرا لياسمين عز أصلحت سلوك رضوى الشربيني، وتطالب المرأة بخدمة الرجل”.

ثم أضاف قائلا:

“لا اله الا الله، ربنا يصلح حالهما ياسمين ورضوى ونستريح”.

جدير بالذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني، هي مقدمة برنامج “هي وبس” والذي يقدم من خلال  قناة “CBC سفرة” الفضائية، وتتمسك دائما بموقفها المناصر للمرأة ويفسره البعض بأنه معادي للرجل في كثير من الأحيان.

قد يهمك أيضا:::

في عمر الـ85.. “حلمي بكر” يعقد قرآنه مجدداً وكلمة السر “ريهام”

أول تعليق من هالة سرحان على تغريدة قرش الغردقة وتوجه رسالة إلى أهل السعودية

 

أما ياسمين عز فهي مقدمة برنامج “كلام الناس” وتقدمه من خلال قناة “MBC مصر الفضائية”، ومن خلال برنامجها تطالب المرأة دوما بأن تكون في خدمة الرجل ولكن بطريقة قد استفزت بعض النساء وشرعن بالفعل في اتخاذ موقف معادي لها.

أما عن الهجوم الدائر بين كلا من الشربيني وعز، فقد حدث أكثر من مرة وذلك بسبب اختلاف الآراء والمواقف الخاصة بهما حول طبيعة العلاقة بين الزوج والزوجة، وما هو الدور الواجب على كلا منهما تجاه شريك الحياة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد