“ذبح طفلة 14 عاما” شاب يحاول اغتصاب ابنة خاله والأب:”قعد يعيط جنبي بعد ما دبحها” 

 

 

تعرضت طفلة تدعى أمل ناصر، 14 عاما، لحادث أليم في منطقة البراجيل بمحافظة الجيزة، على يد ابن عمتها الذي حاول اغتصابها في غياب الأهل ولكنه فشل في ذلك مع دفاعها عن نفسها، مما جعله يقوم بطعنها طعنتين في البطن والعنق، ثم ينحر عنقها بالكامل.. 

 

حادث مؤلم: ذبح طفلة 14 عاما

 

استغل هذا الشاب غياب الأهل وانشغالهم بالعمل، وقام بالدخول إلى منزلهم في محاولة لاغتصاب ابنة خاله، ولكنها دافعت عن شرفها حتى أخر لحظة، مما جعله يطعنها طعنة نافذة بالبطن، وأخرى بالعنق، قبل أن ينحر عنقها. 

 

وطبقا لأقوال الأب، أبلغ المتهم أهالي المنطقة عن الجريمة، وادعى أنه كان يرغب في لقاء شقيقها العائد من الخدمة العسكرية بالجيش، وأنه وجدها مقتولة وملقاة على الأرض. 

 

ولكن بعد التحريات والكشف على أجهزة المراقبة والتسجيل، اكتشفت الشرطة أن الشاب الذي يدعى “أندرو” هو من قام بقتل الطفلة المسجلة في المرحلة الثالثة الإعدادية. 

 

 

الأب: قد يعيط جنبي بعد ما ذبحها

 

طبقا لتحقيقات الشرطة، طلب الشاب من الطفلة كوب من الماء، قبل أن يتسلل إلى المنزل، ويغلق الأبواب من الداخل، ويحاول اغتصابها، وهي تحاول الدفاع عن نفسها. 

 

ولكن بعد فشله في الحصول على ما يرغب، قام بطعنها في بطنها، وحين اكتشف بأنها مازالت على قيد الحياة، قام بتغيير السكين، وطعنها برقبتها، ثم نحر عنقها بشكل كامل. 

 

وقال الأب في تصريحاته:” المتهم قعد يعيط جنبي ويصرخ ويقولي أنا اللي هجيب حقها، وهقطع راس اللي عمل كده فيها، ولكن فجأة هرب وقررت الشرطة استجوابه”. 

 

بعد الاستجواب من قبل رجال الأمن، اعترف القاتل بجريمته البشعة، وقام بإحضار الأدلة التي أخفاها من محمول الفتاة، والسكين الذي أحضره معه، والسكين الذي استولى عليه من منزل القتيلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد يقول

    ﻻبدمن الحرص ى تتﻻك الفتاة بمفردها فى مكان به سبان