رامز بيلعب بالنار وضيف حلقة السبت 13 رمضان عمرو مصطفى

الحلقة الجديدة من برنامج المقالب ” رامز بيلعب بالنار ” الذي يقدمه رامز جلال ليوم السبت الموافق 18 يونيو 2016 / 13 رمضان 1437 هـ سيكون نجم الحلقة الملحن والمغني عمرو مصطفي.

رامز بيلعب بالنار

ضيفة برنامج رامز بيلعب بالنار اليوم

في الحلقة يتعرض عمرو مصطفي لعدة مواقف غير متوقعة وتحبس انفاسه، وتعد هذه المرة الأولى التي يستضيف فيها رامز لعمرو مصطفي في أحد برامجه ومقالبه السنوية التي بدئها منذ عدة سنوات.

فكرة برنامج بيلعب بالنار التي يقدمه رامز جلال هذا العام على قنوات إم بي سي، انه يستضيف أحد المشاهير العرب أو الاجانب بهدف التكريم في برج توين سنتر بالمغرب، واثناء تواجد النجم الضيف في البرج يحدث إنفجار شديد وإشتعال للحريق والنار، ومن ثم يلجأ الجميع إلى أعلى البرج بهدف النجاة من الحريق.

برامج رامز ومنها برنامج هذا العام ” رامز بيلعب بالنار ” تستحوذ على نسبة مشاهدة عالية سواء عند عرضها على شاشات الفضائيات، أو من خلال فيديوهات المشاهدة على الانترنت، ونسبة بحث عالية عن ردود أفعال الضيوف والمبالغ التي تقاضوها نظير الظهور في البرنامج.

ويمكنم مشاهدة حلقة برنامج ” رامز بيلعب بالنار ” وضيفها عمرو مصطفي يوم السبت 18/6/2016 في  تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر على قنوات mbc وmbc مصر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد