حكاية أحمد المدثر الشاب السوداني الذي فقد ذراعه لينقذ سيدة من تحت القطار

أظهر الشاب السوداني أحمد المدثر شجاعة وشهامة نادرة بعد أن عرض حياته للخطر لينقذ سيدة وابنتها من تحت عجلات قطار أسيوط، تفاصيل الواقعة رواها البطل السوداني في مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، مع الإعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، واكد من خلالها أنه غير نادم على ما فعله وراضي تماماً بقضاء الله.

احمد المدثر الشاب السوداني الذي أنقذ السيدة من تحت عجلات القطار

أحمد المدثر الشاب السوداني الذي أنقذ السيدة من تحت عجلات القطار

أحمد المدثر يروي التفاصيل

وحكى الشاب السوداني تفاصيل رحلته بالقطار من القاهرة لأسوان لزيارة أهله قائلا “كنت مسافر من القاهرة لأسوان لأزور أخي، ونزلت في محطة أسيوط من القطار وشفت السيدة وابنتها كانوا هيقعوا تحت القطار وهو بيتحرك، وقدرت اسحب البنت ووالدتها من السقوط على القضبان”.

وتابع المدثر “السيدة وقعت على ظهرها وأنا سحبت رأسها من عند القطار وأيدي اليمين راحت، وأيدها اليسار راحت، ورجلها أصيبت بس مفيهاش مشكلة كبيرة، وأيدي انقطعت من عند الكتف، ولست ندمان ومبسوط على موقفي”.

وسأل الإعلامي خيري رمضان عن عمل أحمد المدثر فأجاب أنه يعمل مهندس ميكانيكا بالسعودية، وأكد أن إصابته ستؤثر على عمله، إلا أنه راضي وغير نادم على ما قام به من عمل بطولي، بل أنه مبسوط لما فعله وتسبب في إنقاذ حياة شخصين.

وكشف البطل السوداني أن العديد من المسؤولين زاره في المستشفى، كما زاره مجموعة من الأحزاب ووسائل الإعلام المصرية والعربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    جزاك الله عن عملك هذا وبإذن الله سيعوضك الله خيرا مما قمت به فما عند الله خيرا وابقى ومن هنا اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك من واسع فضله وكرمه