حبيبة الشماع لم تكن الوحيدة.. الإعلامية فيفيان الفقي تروي واقعة تعرضها للسحل ومحاولة الخطف من سائق أوبر

بعد واقعة الشابة المصرية حبيبة الشماع التي أطلق عليها “فتاة الشروق”، والتي لقيت مصرعها بعد تعرضها لإصابة بالغة بسبب محاولتها الهروب من سيارة كان يقودها سائق يعمل بتطبيق “أوبر”، وذلك لشكها أنه يحاول خطفها، كشفت الإعلامية المصرية فيفيان الفقي، تفاصيل واقعة تعرضت لها أشد خطورة من سائق تابع لنفس شركة التوصيل.

الواقعة أيضاً حدثت في الطريق للتجمع

في البداية قالت فيفيان الفقي أنها لم تذكر هذه الواقعة إلا بعد أن حصلت على حكم بحبس السائق وتعويض من الشركة بمبلغ 100 مليون جنيه.

وترجع تفاصيل الواقعة لأكثر من عامين، تحديداً يوم 7 فبراير 2022، عندما طلبت سيارة أوبر لتوصيلها لمنطقة التجمع الخامس، وبعد وصول السائق وركوبها للسيارة، فوجئت أنه يغير مسار الرحلة المحدد فسألته عن السبب فلم يرد، ثم توقف بشكل مفاجئ ونزل من السيارة وفتح الباب الخلفي حيث تركب وطلب منها النزول وتسليمه حقيبتها وكافة متعلقاتها.

محاكمة سائق اوبر في قضية حبيبة الشماع

بعد التصرف الغريب الذي صدر من السائق، لم تجد فيفيان الفقي سبيل للنجاة إلا الصراخ وطلب النجدة، وما كان من السائق إلا أن قام بجذبها بالقوة من داخل السيارة وسحلها على الأرض والاستيلاء على كافة متعلقاتها.

وتابعت فيفيان وفقاً للعربية نت، أنها لحسن الحظ كانت أمام أحد التجمعات السكانية، الأمر الذي دفع البعض لنجدتها بعد أن فر السائق هارباً، واستطاعت بعد ذلك الحصول على تسجيل للواقعة من كاميرات المراقبة.

وقامت قوات الأمن بالتوصل لسائق السيارة وصاحبها الذي تبين أنه يؤجرها للسائق مقابل نسبة من إيرادها، وتمت توجيه تهمة محاولة الخطف له.

كما أضافت الإعلامية المصرية أن السائق كانت تبدو عليه تأثير المخدرات، وانها عندما تواصلت مع الشركة وأبلغتهم بالواقعة، فوجئت برد الشركة أنها تقوم بتأجير التطبيق، ولا تقوم بالكشف على السائق والبحث عن سجله الجنائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد