تعطيل الدراسة غداً الخميس في محافظات مطروح والإسكندرية والبحيرة واجازة إستثنائية لفئات محددة من الموظفين

تم اتخاذ قرار من قبل اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بتعليق الدراسة يوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024 في جميع المدارس والمعاهد الأزهرية، وذلك حرصاً على سلامة الطلاب، يأتي هذا القرار نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بمزيد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

تعطيل الدراسة غدا

شعارات محافظات الإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح مدمجة

 

تعطيل الدراسة غداً الخميس
منشور تعطيل الدراسة بمطروح يوم الخميس 15 فبراير

 

محافظة الإسكندرية

 

بالمثل، أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعليق الدراسة في المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية يوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024، وذلك بناءً على سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة منذ ساعات الصباح الأولى ليوم 14 فبراير.

تعطيل الدراسة غذا الخميس
منشور محافظة الإسكندرية بخصوص تعطيل الدراسة

وتم توجيه تعليمات لمنح العاملين ضمن نسبة 5٪، والموظفة التي تعتني بطفل يقل عمره عن 12 عامًا، إجازة استثنائية يوم الخميس 15 فبراير، وتستثنى من ذلك القيادات وأطقم العمل والنوباتجيات بناءً على احتياجات المديريات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

تأتي هذه الخطوة في إطار الحرص على توفير الفرصة للجهات المعنية باتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات عدم استقرار الأحوال الجوية والآثار السلبية المترتبة عليها، وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين.

محافظة البحيرة

 

تعطيل الدراسة غدا
منشور محافظة البحيرة بخصوص تعطيل الدراسة غداً الخميس

تم اتخاذ قرار بتعطيل الدراسة غداً الخميس، حرصًا على سلامة أبنائنا الطلاب في محافظة البحيرة، سيتم تطبيق هذا القرار على جميع المدارس الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى المعاهد الأزهرية، تم اتخاذ هذا القرار من قبل الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة.

ومن المستثنيات من هذا القرار القيادات وأطقم العمل وفقًا للاحتياجات التي يحددها مديرو المدارس والإدارات.

يأتي هذا القرار نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية، وذلك حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلاب.

الرجاء اتخاذ الاحتياطات اللازمة والبقاء في أمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد