تعرف على أسعار الدواجن اليوم الجمعة الموافق 14 أبريل 2023 في الأسواق

يبحث العديد من ربات المنازل المصرية عن أسعار الدواجن في الأسواق المصرية، وذلك مع مستهل التعاملات في الأسواق اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر أبريل الجاري. حيث تعتبر لحوم الدواجن من أهم المواد الغذائية، كما تعد من المصادر الغنية بالبروتين والفيتامينات. عمومًا، من خلال الفقرات التالية نوضح لكم آخر ما وصل إليه سعر الفراخ اليوم مع بداية التعاملات.

أسعار الدواجن اليوم الجمعة

أسعار الدواجن اليوم الجمعة

أسعار الدواجن اليوم

سجلت الفراخ البيضاء اليوم نحو 71 جنيهًا مصريًا، فيما شهد سعر الفراخ الساسو حالة كبيرة من الاستقرار، حيث استقر الكيلو عند 83 جنيهًا. وسجلت الفراخ البلدي اليوم نحو 115 جنيهًا. وجدير بالذكر أن أسعار الفراخ في الأسواق المصرية تشهد حالة كبيرة من الاستقرار، وذلك بفضل القرارات التي اتخذتها الحكومة المصرية لضبط الأسعار في الأسواق. عمومًا، من خلال الجدول التالي نوضح لكم باقي الأسعار في الأسواق:

النوع الوزن السعر
أمهات بيضاء كيلو 50 جنيهًا
كتكوت أبيض شركات ـــــــ 12 جنيهًا
كتكوت أبيض قطعان ـــــــ 3.25 جنيه
كتكوت ساسو ـــــــ 10 جنيهات

وفي سبيل سعي الحكومة لضبط حركة الأسعار في الأسواق المصرية، وفرت كذلك دواجن مجمدة ذات جودة عالية للمواطنين بسعر منخفض. وتسعى الحكومة حاليًا لضبط الأسعار عن طريق زيادة المعروض من الدواجن وفرض عقوبات صارمة على المتلاعبين بالأسعار.

أسعار البيض اليوم الجمعة

سجلت كرتونة البيض الأبيض اليوم نحو 102.75 جنيه، فيما استقر سعر كرتونة البيض الأحمر عند 102.75 جنيه، وبالنسبة لسعر كرتونة البيض البلدي فقد سجلت نحو 96 جنيهًا. مع ملاحظة أن معظم الأسعار قد تتغير بشكل طفيف للغاية خلال التعاملات، وذلك وفقًا لحركة السوق والعديد من العوامل الاقتصادية الأخرى، مثل حالة العرض والطلب على السلع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد