صعود مفاجئ… تعرف على سعر الذهب في مصر مع ختام التعاملات اليوم الأربعاء الموافق 19 أبريل

مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك وتزايد الأفراح والمناسبات، شهد الذهب في سوق الصاغة المصرية اقبالاً شديد. حيث يعتبر الذهب من المعادن التى يهتم بها شريحة كبير من المواطنين في مصر، ليس لكون الذهب من المعادن النفيسة والنادرة، بل لكونه من الأدوات الاقتصادية التي يمكن من خلالها الحفاظ على قيمة الأموال خلال التقلبات الاقتصادية والأزمات والتضخم. عمومًا، من خلال السطور التالية نرصد لكم اسعار الذهب في مصر اليوم.

سعر الذهب في مصر

سعر الذهب في مصر اليوم

شهد الذهب خلال الآونة الأخيرة حالة كبيرة من الارتفاعات، وكان ذلك ناتجًا عن الأزمات الاقتصادية التي يمر بها العالم والقطاع المصرفى. وسجل الذهب ارتفاعات متتالية خلال الأسبوع الأخيرة من شهر رمضان المبارك، ويرجح معظم الصاغة أن هذه الارتفاعات مؤقتة بسبب الإقبال الكبير على شراء الذهب.

وبصرف النظر عن التوقعات المستقبلية لسعر الذهب في مصر، ارتفع سعر الذهب اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الجاري وسجل الذهب المستويات التالية:

  • سجل جرام الذهب عيار 24 اليوم 2726 جنيه.
  • سجل جرام الذهب عيار 21 اليوم 2385 جنيه.
  • سجل جرام الذهب عيار 18 اليوم 2044 جنيه.
  • سجل جرام الذهب عيار 14 اليوم 1590 جنيه.
  • سجلت الأونصة اليوم نحو 84770 جنيه.
  • سعر الجنيه الذهب 19080 جنيه مصرى.

سعر الذهب عالميًا

سجلت العقود الفورية للذهب اليوم الأربعاء نحو 1،993.39دولار أمريكي، بينما سجلت العقود الآجلة للذهب اليوم نحو 2،005.15 دولار. ومن المتوقع أن يشهد الذهب خلال الفترة المقبلة ارتفاعات طفيفة على المستوى العالمي، وذلك بسبب تزايد الإقبال عليه كاداة مالية للمحافظة على قيمة رأس المال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد