تطورات جديدة تكشفها التحقيقات في قضية طبيب الكركمين

كشفت التحقيقات في قضية طبيب الكركمين المتهم ببيع أدوية مجهولة المصدر، حيث لم يحصل على ترخيص من وزارة الصحة لهذه الأدوية، وأيضًا لم يتم الحصول على ترخيص لفتح مكتب لبيع هذه الأدوية، حيث تم اتهامه بالإستيلاء على أكثر من 50 مليون جنيه نظير بيع هذه الأدوية.

طبيب الكركمين

طبيب الكركمين

وفي ثاني الجلسات بمحكمة القاهرة الاقتصادية اتهمت المحكمة المتهم ببيع أدوية مجهولة المصدر دون الحصول على ترخيص لها، ومن المتوقع أن ينال المتهم 3 من الأحكام التالية إما البراءة أو التغريم دون التعرض للسجن أو السجن فقط.

وكانت النيابة  العامة قررت إحالة الطبيب أحمد أبو النصر المعروف إعلاميًا بطبيب الكركمين بإحالته إلى محكمة الجنح الاقتصادية، لبيع أدوية مجهولة المصدر وهي الكركمين، دون الحصول على ترخيص رسمي لها من وزارة الصحة.

وأكدت المحكمة أن المتهم أحمد أبو النصر أنشأ صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الترويج لبيع منتجه ” الكركمين”، حيث لم يتم إعطاء رخصة لها بمزاولة مهنة الطب، حيث انتحل المتهم صفة طبيب ومنها قام ببيع الأدوية مجهولة المصدر.

والجدير بالذكر أن المتهم أحمد أبو النصر تم إلقاء القبض عليه في 20 فبراير الماضي، وحققت النيابة معه وتم عرضه على المحكمة المختصة بهذا الأمر وهي المحكمة الإقتصادية، بعد إنشاء المتهم قناة تلفزيونية وأخرى على اليوتيوب، ادعى من خلالها أنه طبيب ويعالج بالأعشاب وروج من خلاله لمنتجه الكركمين، وادعى شفاء المرضى من هذا المنتج، فأصدرت النيابة العامة إذن بالضبط ومصادرة الأدوية مجهولة المصدر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد