بيان عاجل من النيابة حول مقتل أماني طالبة المنوفية

أمر النائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، عصر اليوم الأحد، بسرعة إنهاء التحقيقات في مقتل الطالبة الجامعية أماني في مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية.

الطالبة أماني

ووجه المستشار حمادة الصاوي النائب العام، في بيان رسمي، بسرعة إنهاء التحقيقات وضبط المتهم وهاتفه المحمول والسلاح المستخدم في جريمة قتل الطالبة أماني.

وذكرت النيابة العامة المصرية في بيان رسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “ورد بلاغ إلى النيابة العامة أمس السبت الموافق الثالث من شهر سبتمبر/أيلول الجاري، بوفاة الطالبة الجامعية أماني متأثرة بإصابتها بعيار ناري أطلقه صوبها شخص رفض أهلها ارتباطها به”.

وباشرت النيابة العامة، التحقيقات في الجريمة، وقامت بمعاينة مسرح الجريمة، وناظرت جثمان المجني عليها.

كما تحفظت النيابة العامة، على ما سجلته آلات المراقبة بمسرح الواقعة وعلى ملابس المتهم وقت ارتكابه الجريمة، كما سألت 9 شهود على الواقعة.

وتابع بيان النيابة “كلفت النيابة العامة، الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بفحص هاتف المجني عليها”.

كما ندبت النيابة العامة، مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثمان الطالبة أماني، لبيان ما به من إصابات، وللوقوف على سبب الوفاة، وكلفت الشرطة بإجراء التحريات حول الواقعة.

يذكر أن الطالبة التي تدعى “أماني الجزار”، تبلغ من العمر 20 عامًا، ولقيت مصرعها في مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، بعد تعرضها لإطلاق خرطوش من الظهر، في مشهد يعيد للأذهان ما حدث من قتل سلمى بهجت ونيرة أشرف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد