بسبب معاكسة جيرانه لزوجته.. مقتل شاب من المنوفية بسلاح أبيض

توفي الشاب “موسى سعفان” فني التبريد صاحب الـ 26 عاما ضحية الدفاع عن زوجته، حيث تزوج منذ ثلاث سنوات من ابنة خالته، وكان يسكن بالإيجار في إحدى الشقق بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، حيث كان يعيش مع زوجته وابنته صاحبة العامين، وبسبب حدوث بعض الخلافات مع الجيران نتيجة معاكسة ابن الجيران لزوجته، أقدم ابن الجيران بمساعدة زملائه من قتل الشاب “موسى سعفان”.

بداية القصة

بدأت القصة عندما ذهب الشاب موسى لعمله، فقام 3 أشخاص بالذهاب لمنزله وحاولوا كسر الباب والدخول لزوجته، فقامت على الفور بالاتصال بزوجها وأخبرته بما يحدث، وعلى الفور جاء الشاب مسرعا للدفاع عن أسرته، إلا أنهم تربصوا له وتعدوا عليه بالضرب وطعنه أحدهم في قلبه حتى سقط قتيلا.

تخلص المتهمون من الشاب الذي كان يدافع عن أسرته حيث تربصوا به وقتلوه أسفل منزله وفروا هاربين إلا أنه تم القبض عليهم.

تم أخذ الشاب ومحاولة إسعافه في مستشفى زمزم، ولكن قد فات الأوان.

لم تكن الواقعة الأولى حيث إن أحد المتهمين كان دائم معاكسة زوجة المجني عليه، حيث تمتلك والدة الجاني محل كوافير أسفل منزلهم، وكان يضايقها ليلا ونهارا في غياب زوجها، واشتكت من قبل وعاتبه المجني عليه لعدم التعرض لزوجته.

قد يهمك أيضا:

حالة من الحزن الشديد

سادت حالة من الحزن أثناء تشييع جثمان الشاب الضحية، وقد أكد الأهالي أنه كان حسن السمعة ويتسم بالطيبة بين الجميع، ولا يسعى لافتعال المشاكل.

وتم تشييع جثمان الشاب بقريته كفر عسكر بمدينة تلا وسط حالة من الحزن بين الجميع، وتم دفنه بمقابر الأسرة في القرية.

تلقى اللواء “حازم سامي” مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة تلا بمصرع شاب في مشاجرة حيث تلقى طعنة نافذة أودت بحياته.

بالانتقال تبين مقتل “موسى سعفان” البالغ 36 عاما ويعمل فني غسالات، أثر طعنات نافذة، وبالانتقال تبين نشوب مشاجرة مع آخر حيث سدد له عدة طعنات أودت بحياته.

مطالبات أسرة المجني عليه

طالب أهالي المجني عليه بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين ليكونوا عبرة بعد قتل نجلهم، وجعل طفلته الصغيرة يتيمة الأب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد