محمد رمضان يروج لفيلمه الجديد “ع الزيرو” المقرر عرضه في صيف 2023

أعلن الفنان محمد رمضان عن فيلمه الجديد باسم “ع الزيرو” الذي من المقرر أن يتم عرضه في صيف 2023، الفيلم الجديد من إنتاج شركة العدل جروب، وتأليف مدحت العدل، الفيلم من إخراج ماندو العدل، وكان من المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى السينمائي، ولكن قررت الشركة المنتجة تأجيل الفيلم، وأعلن الفنان الكبير “محمد رمضان” عن طرح فيلم “ع الزيرو” خلال صيف 2023.

محمد رمضان

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول (حمزة) الملقب بـ(دراجون)، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحد من الأغنياء، من خلال دخوله في تجارة الأعضاء البشرية، ويدور الفيلم في إطار من الحركة والتشويق ومشاهد الأكشن المميزة من النجم العالمي محمد رمضان.

طاقم العمل

قد يهمك:

محمد رمضان

الفيلم من بطولة الفنان العالمي محمد رمضان، ويشاركه في الفيلم الفنانة (نيللي كريم) في دور مريم، والفنان شريف دسوقي، وشريف سلامة، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وإسلام إبراهيم، وخالد أنور، ومنذر مهران.

ونشر الفنان محمد رمضان صورا وفيديوهات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” من كواليس فيلمه الجديد “ع الزيرو”، وعلق عليها قائلًا: “امبارح من تصوير فيلم ع الزيرو بعدسة نيللي كريم الصيف يجمعنا في السينما”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد