بعد نيرة أشرف وسلمى بهجت.. شاب يقتل طالبة بالرصاص في المنوفية

لقيت طالبة جامعية تدعى “أماني”، تبلغ من العمر 20 عامًا، مصرعها في مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، بعد تعرضها لإطلاق رصاص خرطوش من الظهر، في مشهد يعيد للأذهان ما حدث من قتل الفتاتين سلمى بهجت ونيرة أشرف.

المجني عليها أماني

وانتشرت جريمة قتل الطالبة أماني بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن ما حدث مع الطالبة أماني، بمثابة تكرار لجريمة قتل نيرة أشرف وسلمى بهجت، واستمرار لمسلسل القتل وسفك الدماء، مطالبين بتوقيع أقصى العقوبة على الجاني لردع المجتمع.

وتحولت صفحة المجني عليها أماني، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لساحة عزاء من جانب صديقاتها اللاتي عبرن عن حزنهن الشديد لما حدث.

وكانت “أماني” قد نشرت بوست على حسابها بموقع فيس بوك بتاريخ 2 سبتمبر، قالت فيه “أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فترة”.

ونشر موقع “صدى البلد” على لسان بعض الأهالي أن الجاني حاصل على دبلوم، وهو من أطلق رصاصة الخرطوش.

وأوضح أنه جرى إيداع المجني عليها بمستشفي بركة السبع، بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

أما موقع “الشروق” سرد كواليس مقتل “أماني الجزار” وهي من قرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع، وطالبة بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية.

وأوضح موقع الشروق في تقرير أعدته الزميلة مروة حماد “المتهم يدعى أحمد فتحي، وحاصل علي دبلوم، ويسكن في نفس شارع المجني عليها، وسبق وأن تقدم لها ورفضته الأسرة، لأنها ما زالت طالبة جامعية، علاوة على كون المتهم لم يكمل تعليمه”.

وكشف شهود عيان لموقع الشروق ما حدث في جريمة القتل، بأن المتهم أطلق النار على المجني عليها “أماني” من الخلف أمام بيتها.

وتابع شهود العيان “الأهالي حاولوا إنقاذ الفتاة أماني بسرعة، لكنها فارقت الحياة داخل مستشفى بركة السبع”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد