بوسي: زواج مفاجئ وطلاق مفاجئ من زوجها الجديد وأحدث ظهور لها “بالصور”

زواج مفاجئ.. في مايو من العام الماضي، احتفلت الفنانة المصرية بوسي بزواجها من مصفف الشعر هشام ربيع، وذلك بعد قصة حب جمعتهما. وأقيم حفل الزفاف في فندق كبير بحضور العديد من المشاهير، وكان حفلًا فخمًا للغاية.

أزمة وطلاق

بعد 3 أشهر فقط من حفل الزفاف، انتشرت أنباء عن طلاق بوسي وهشام ربيع. ورصد المتابعون إلغاء كلا من بوسي وهشام ربيع لمتابعة بعضهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحذف بوسي لصورها مع ربيع باستثناء صورة زفافهما.

وكشف هشام ربيع عن تفاصيل انفصاله عن بوسي، وقال في تصريحات صحفية إنه تم الطلاق بالفعل، وأن بوسي هي السبب في ذلك. وأضاف أن بوسي تخلت عنه في أزمته الأخيرة، رغم أنها كانت السبب فيها، حيث طلبت منه رد زوجته الأولى، وهو ما رفضه.

اتهامات متبادلة

من ناحيتها، نفت بوسي أنباء طلاقها، وقالت في تصريحات صحفية إنها مجرد شائعات، وردت بجلسة تصوير جدية باللون الأخضر.

وحتى الآن، لم يصدر أي بيان رسمي من بوسي أو هشام ربيع يؤكد أو ينفي أنباء الطلاق، مما يبقي الأمر غامضًا حتى إشعار آخر.

زواج بوسي وهشام ربيع كان قصة حب مفاجئة، انتهت بطلاق مفاجئ أيضًا. وتبقى حقيقة ما حدث بينهما غامضة حتى الآن، إلا أن هذه الأنباء قد تؤثر على مسيرة بوسي الفنية.

الفنانة بوسي تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة

شاركت الفنانة بوسي متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بأحدث ظهور لها، حيث ظهرت بإطلالة جذابة أثارت إعجاب الجمهور.

وظهرت بوسي بفستان أخضر أنيق، وحرصت على ترك شعرها منسدلاً على كتفيها، كما اعتمدت مكياجًا ناعماً أبرز جمال ملامحها.

وانهالت على صور بوسي تعليقات الجمهور، والتي جاءت كالتالي: “سبحان من سوى الجمال بوجهها، الله يحفظك يارب، منورة يا بوسي، ماشاء الله حبيبتي”.

ويأتي ظهور بوسي الجديد بعد أيام قليلة من إعلان زوجها السابق هشام ربيع انفصالهما، حيث أكد ربيع أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شيء بينهما بالود، مشيراً إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع.

أول ظهور لبوسي
أول ظهور لبوسي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد