بوسي تحتفل بانفصالها عن هشام ربيع: اللي يروح يروح بابنا مفتوح

شارك المطربة الشعبية بوسي، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بمقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص المصورة “ستوري” الملحقة بحسابها ظهرت فيه داخل منزلها وهي تغني أغنيتها “مش شايفينهم”.

وهي الأغنية التي تقول كلماتها: “مش شايفينهم لو مهما يقولوا مش سامعينهم.. إحنا كده وهنفضل كده مزعلينهم”، وتقول كلماتها أيضًا: “بابنا مفتوح ويا روح ما بعدك روح.. اللي يروح يروح بابنا مفتوح ومع السلامة يا جروح” مما اعتبر البعض الفيديو الذي قامت بنشره بوسي، رسالة موجهة إلى طليقها.

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال هشام ربيع، قد أعلن انفصاله عن المطربة بوسي، منذ أيام قليلة وأثارت تصريحاتها جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية حيث كشف العديد من الأسرار بشأن علاقتهما، ولكن لم ترد طليقته على هذه التصريحات حتى الآن بشكل رسمي.

واحتفلت الفنانة بوسي، بزفافها على هشام ربيع، في حفل كبير أقيم في أحد الفنادق المطلة على النيل بالقاهرة، وحضره عدد من الأقارب والأصدقاء من مشاهير الفن والمجتمع.

في حفل زفافها، لفتت بوسي الأنظار بفستانها الجميل الذي صُمم بشكل فخم ومثير، ويعود تصميم الفستان الرائع إلى المصمم المصري الشهير هاني البحيري، حيث استخدم خامات فاخرة وتم تطريزها يدويًا بشكل رائع، وأضافت الأكمام القصيرة الساقطة من الكتفين لمسة جمالية رائعة.

واهتمت بوسي، بتركيز مكياجها على إبراز أحمر الشفاه بدرجات البني وتحديد الحاجب والعين بشكل مغرٍ، وعبر نجوم الفن عن تهانيهم لبوسي وهشام بمناسبة زواجهما، ونشروا التهاني على حساباتهم الشخصية في منصتي “فيس بوك”، و”إنستجرام”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد