احتجاز بوسي في محكمة جنح النزهة في قضيتها مع طليقها

قررت محكمة جنح النزهة احتجاز الفنانة الشهيرة بوسي بعدما حضرت إلى المحكمة في القضية رقم 2890 جنح النزهة وشغلت هذه القضية الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و(تويتر) على شبكة الانترنت وتعود القضية إلى اتهام المطربة بوسي بإصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها في القضية رقم 2890 جنح النزهة.

وصدر ضد الفنانة بوسي حكم قضائي بالبس ست سنوات غيابيا وكفالة احدا عشر جنيها مع ايقاف التنفيذ وذلك لاتهامها بتحرير شيكات بدون رصيد في قضيتين الأولى رقم 21034 لعام 2015 والأخرى مقيدة برقم 20353 عام 2015 لصالح طليقها وليد محمد عاشور، إلا أن الفنانة بوسي عارضت الحكم على حبسها في القضيتين.

أهم تصريحات طليق بوسي عنها

واتهم طليق بوسي في تصريحات سابقة قناة ” ال تي سي ” بأنه تزوج الفنانة بوسي وهي مازالت تعمل في الأفراح والنمرة بأربعين جنيه، موضحا أن لفقت لها العديد من القضايا حتى تنفصل عنه، وتابع: ” لا توجد أغنية إلا وأنا مَن أنتجتها أو فيديو كليب وأنا قمت بإنتاجه”.

وبوسي فنانة مصرية ولدت في الأول من سبتمبر من عام 1981 وهي مغنية وممثلة ولدت في القاهرة في الأول من سبتمبر عام 1981 وبدأت الغناء في الملاهي والمراقص وعمرها صغير وانطلقت بقوة عام 2012 بأغنيتها الشعبية باسم (اه يا دنيا) ثم بعدها اتجهت إلى التمثيل، ومن أشهر أفلامها أمان يا صاحبي، ويجعلوا عامر.

اقرأ أيضًا هنا

طلاق ياسمين صبري من زوجها دودي

طلق محمد زوجته الفنانة ياسمين صبري بعد خمس سنوات من الزواج، والتي لم يعرفه الجمهور المتابع لأخبار الفن لأنه لم يظهر على الإطلاق على شاشات التلفزيون أو السينما. وتزوجت الفنانة… اقرأ المزيد ←


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.