بعد نجاح فيلم ابن الحاج أحمد.. شيكو يحسم الجدل حول العمل مع هشام ماجد مجددا

حقق فيلم ابن الحاج أحمد، بطولة الفنان شيكو، ردود فعل جيدة وإيرادات مميزة تخطت 8 ملايين جنيه منذ تم عرضه في موسم أفلام عيد الفطر، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن تصريحات شيكو بعد نجاح الفيلم وهل افترق فنيا هو وهشام ماجد؟.

 

شيكو: سعيد بنجاح فيلم ابن الحاج أحمد ولا أنافس محمد رمضان

قال الفنان شيكو إنه لا ينافس فيلم محمد رمضان “هارلي”، لأن الفيلم الخاص به هو كوميدي بحت، ولكن فيلم هارلي أكشن، لكن ربما يكون منافسه في عيد الفطر هو علي ربيع وفيلم بعد الشر.

وفي الوقت الذي عبر فيه شيكو عن سعادته بنجاح الفيلم؛ شدد على أنه وصديقه الفنان هشام ماجد لم ينفصلا فنيا، بدليل أن بينهما مشروع مسلسل اللعبة الجزء الرابع.

وأكد أنه وهشام ماجد سوف يعملان مجددا ولكن عندما تكون الفكرة تحتمل وجودهما معا وألا تكون مكررة، مشيرا إلى إنه قضى أكثر من 26 سنة صداقة وعمل مع هشام ماجد.

وأشار إلى أنه لأول مرة يتحمل مسؤولية فيلم بمفرده، ويخطط لكل التفاصيل دون أن يكون معه هشام ماجد وهي بالتأكيد مسؤولية كبيرة.

قصة فيلم ابن الحاج أحمد وأبطاله

تدور قصة الفيلم حول أحمد الشخص الكسول، الذي يعمل في محل بقالة تابع لوالده، لكنه يرفض الواقع الذي يعيشه، وفجأة سوف يدخل في صراع مع عصابة خطرة في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: شيكو، الفنان سيد رجب، الفنانة رحمة أحمد، الفنانة عايدة رياض، الفنان صبري فواز، الفنان مصطفى غريب، والفنان محمد لطفي وباقة من النجوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد